فى موقف شديد الغرابة، نفى محمد رمضان خبرا أعلنه جمال العدل منتج مسلسله نسر الصعيد، وهو موقف يريد رمضان من خلال

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 19 يونيو 2021 - 01:21

فن وثقافة

محمد رمضان ينفى تصريحات منتج مسلسله "نسر الصعيد"

03:33 م - الأربعاء 17 يناير 2018


فى موقف شديد الغرابة، نفى محمد رمضان خبرا أعلنه جمال العدل منتج مسلسله نسر الصعيد، وهو موقف يريد رمضان من خلاله الإيحاء للعاملين بالوسط الفنى أنه المتحكم الوحيد بكل عناصر الإنتاج والتسويق للأعمال التى يشارك بها، على غير الواقع وطبيعة سير الأمور.



لا نعرف لماذ تصرف النجم محمد رمضان بهذه الطريقة؟.. كيف له أن يكذب منتج مسلسله جمال العدل، اختلطت عليه كل الأمور، لدرجة أنه يريد أن يوحي للجميع أنه الحاكم بأمر الله في كل تفاصيل أي عمل يقدمه، لذلك السؤال الذي يفرض نفسه: منذ متى يتدخل النجم فى تسويق مسلسلاته؟! علماً بأن التسويق وبيع الأعمال الدرامية هو حق أصيل للمنتج، كما أن النجوم بمختلف أجيالهم عندما يسألهم أي صحفي عن القناة التى ستعرض مسلسله أو توقيت عرض فيلمه يرد هذا ليس شأنى وهو من اختصاص المنتج. ولكن يبدو أن رمضان يتوهم أن نجوميته ثابتة ولن تتغير، وهو ما أصابه بلوثة لدرجة أنه لا يتردد فى نفى خبر على لسان منتج يعمل معه، ولا يزال، فهل رمضان صار أكبر من الجميع؟.

وكان رمضان قد نفى خبر نشرته صحيفة "اليوم السابع" عن عرض مسلسله الجديد "نسر الصعيد"، المقرر عرضه فى رمضان، على شبكة قنوات dmc، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، ولكن الحقيقة أنه لم يفكر للحظة ويتعب ويقوم بقراءة الخبر، أن ما نشر كان على لسان منتجه جمال العدل فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع".

يذكر أن محمد رمضان ينافس بمسلسله زين والذي تغير اسمه إلى "نسر الصعيد" فى الموسم الدرامى المقبل، ويشارك فى بطولته درة، عائشة بن أحمد، سلوى خطاب، وأخرون، تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج ياسر سامى، وإنتاج العدل جروب.

تابع موقع تحيا مصر علي