عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علاء والي: السيسي حريص على التواصل المستمر مع المواطن

تحيا مصر

أكد علاء والى، عضو مجلس النواب، أن مبادرة "اسأل الرئيس" تعد الأولى من نوعها في العالم وتثبت مدى حرص الرئيس عبدالفتاح السيسى على التواصل المستمر مع المواطن ومعايشته في كل ما يدور ببلده، من خلال إجابات سيادته على أسئلتهم وآرائهم.
وأشار النائب إلى أن المبادرة تؤكد حرص واهتمام الدولة على آراء المواطنين والتواصل المستمر معهم بالرئيس عبدالفتاح السيسى؛ ليعرف كل ما يدور بعقولهم من آراء واقتراحات وأسئلة، والتى تمثل قمة الديمقراطية وفتح قنوات اتصال مع الشعب.
ووصف "والى" الرئيس عبدالفتاح السيسى بأنه شخصية وطنية يتميز بالصراحة والصدق مع الشعب، حيث إن ما بدأ به سيادته مؤتمر حكاية وطن وتوجيه التحية للشعب المصرى من القلب، لم يسبق أن شاهدنا ذلك من قبل.
كما أشاد والى بإسناد الإنجازات التى قامت بها الدولة للشعب والذى يدل على حبه وتقديره لأبناء وطنه، فإنجازات سيادته تتحدث عن نفسها والتى جاءت بالأرقام لتكشف حجم التنمية والإنجازات التى تمت خلال فترة رئاسته الأولى وتأكيد سيادته أن للشعب دورًا كبيرًا فيها، مؤكدًا أن رصد الرئيس السيسى تضمَّن 50 رقمًا مهمًّا فى كل المجالات، توضح حجم المشروعات والنتائج التى تحققت فى مجالات المشروعات والزراعة والصناعة والتجارة والصحة والتعليم والدعم الاجتماعى والإسكان والشباب والمرأة وغيرها من المجالات.
وأشاد النائب أيضًا بحرص الرئيس السيسى المستمر على الاهتمام بالشباب وتأهيلهم لتولي المواقع القيادة السياسية بمختلف مؤسسات الدولة، إلى جانب اهتمامه بالمرأة المصرية ومشاركتها فى المناصب القيادية.
تابع موقع تحيا مصر علي