أمرت نيابة العياط بجنوب الجيزة، برئاسة المستشار محمد السرجانى مدير النيابة، بعرض فتاة اتهمت أمين شرطة وآخر باخ

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 10 مايو 2021 - 23:31

حوادث

النيابة تأمر بعرض فتاة اتهمت أمين شرطة باغتصابها بالعياط على الطب الشرعى

10:45 ص - السبت 20 يناير 2018


أمرت نيابة العياط بجنوب الجيزة، برئاسة المستشار محمد السرجانى مدير النيابة، بعرض فتاة اتهمت أمين شرطة وآخر باختطافها واغتصابها تحت تهديد السلاح بمنطقة العياط، على الطب الشرعى، للكشف عليها، وتواصل النيابة تحقيقاتها اليوم السبت مع أمين الشرطة المتهم، والذى تم عرضه على مستشفى القصر العينى بعد تعرضه للاعتداء بالضرب من جانب أسرة الفتاة.

وكشف التقرير الطبى المبدئى الخاص بأمين الشرطة "أ.ا" أنه مصابا بجرح طعنى فى الفخد، وجروح وكدمات فى مناطق متفرقة من الجسد، ومعظمها إصابات ردية، ناتجة من التعدى عليه بالضرب بأداة صلبة.

وكشفت التحقيقات التى باشرها المستشار إسلام منيب وكيل أول النائب العام، أن الفتاة المجنى عليها حررت محضراً ضد أمين الشرطة اتهمته وآخر مجهول باختطفها والتعدى عليها جنسياً، وأن أفراد أسرتها تمكنوا من ضبطه، والتعدى عليه بالضرب انتقاماً منه.

وتابعت التحقيقات، أن أمين الشرطة حرر بلاغاً اتهم فيه أسرة الفتاة المجنى عليها بالتعدى عليه بالضرب، وأقر أمام النيابة بأن بلاغهم ضده كيدى حتى يتنازل عن المحضر المحرر من جانبه ضدهم بالتعدى عليها، بسبب خلافات سابقة بينهم، وقررت النيابة أمس الجمعة حجزه 24 ساعة على ذمة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي