عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. لجنة العفو الرئاسي في ضيافة حزب المحافظين للتعرف على خطتهم

النائب أكمل قرطام
النائب أكمل قرطام

يعقد حزب المحافظين ، برئاسة النائب أكمل قرطام ، اليوم الثلاثاء، ندوة بعنوان " الشباب بين الحقوق والحريات والعفو الرئاسي " بحضور أعضاء لجنة العفو الرئاسى.

وقال محمد أمين نائب رئيس الحزب للشئون الثقافية والاجتماعية والشباب ، فى بيان صادر عن الحزب ، إن الندوة ستشهد حضور عدد كبير من الشخصيات العامة والكوادر السياسية منهم النائب البرلماني طارق الخولي عضو لجنة العفو الرئاسي، محمد عبد العزيز عضو لجنة العفو الرئاسي وعضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، وشهاب وجيه الباحث في شئون التنظيمات المتطرفة.

وأوضح نائب رئيس حزب المحافظين، أن الندوة تدور حول ثلاثة محاور رئيسية تشمل عمل لجنة العفو الرئاسي خلال الفترة الماضية وخريطة عملها مستقبلا والقوائم التي تعكف اللجنة علي إعددها في الوقت الحالي تمهيدًا للإفراج عن دفعة جديدة من الشباب، والمحور الثاني يتعلق بملف حقوق الإنسان، والثالث هو طبيعة العلاقات الخارجية المصرية ودور الشباب في مواجهة الادعاءات التي تهدف إلي تشويه صورتها.

وأوضح «أمين» أن الندوة ستشهد حوارا ممتدا مع شباب لجنة العفو الرئاسي حول خطتهم للفترة المقبلة والقوائم التي يجري الإعداد لها الأن، كما ستجيب اللجنة علي الأسئلة والاستفسارات الواردة من المواطنين عبر صفحة حزب المحافظين والبريد الالكتروني الخاص به.

تجدر الإشارة إلي أن الندوة هي الثالثة التي يعقدها المحافظين ضمن سلسلة من الندوات التي تستهدف قطاعات الشباب وتناقش مختلف الموضوعات، حيث شهد الأسبوع الماضي انعقاد ندوة بعنوان «اندماج الأحزاب في ظل توصيات مؤتمر الشباب» بحضور ممثلين عن 4 أحزاب مصرية، سبقها ندوة بعنوان «تأثير البرلمان علي المشاركة السياسية للشباب» بحضور عدد من نواب البرلمان.

تابع موقع تحيا مصر علي