عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من أجل مصر: ندعم السيسي ونرحب بالوفد منافسا فى انتخابات ديمقراطية نزيهة

تحيا مصر


قال النائب عماد سعد حمودة مسئول حملة من اجل مصر بالفيوم، ان قرار حزب الوفد بترشيح الدكتور السيد البدوى في الانتخابات الرئاسية المقرر اجراؤها في مارس القادم قرار صائب، خاصة في ظل الضمانات القانونية التى تضمن نزاهة العملية الانتخابية.

واضاف مسئول حملة من اجل مصر في تصريحات صحفية، الوفد قادر على المنافسة في الانتخابات الرئاسية، في ظل الوعي السياسيى الطي يتمتع به المصريون، فهم لديهم القدرة على الاختيار المناسب القادر على الوصول بالبلد الى بر الامان.

واشار عماد سعد، الى ان حملة من اجل مصر، تؤيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، لكننا نرحب بالوفد منافسا في الانتخابات، فهو حزب عريق وله مؤيدين فى جميع انحاء الجمهورية.

واكد النائب عماد سعد، ان الترشح للرئاسة ليس حكرا على احد، والدستور كفل لاى شخص الترشح طالما تنطبق عليه الشروط القانونية، ومن مصلحة مصر ان يتنافس اكثر من مرشح فهذه هى الديمقراطية الحقيقية.

وعن انسحاب المحامى الحقوقي خالد على من الانتخابات، قال حمود، خالد على لم يكن مرشح لانه لم يقوم بجمع التوكيلات اللازمة لترشحه او حتى الحصول على تزكية 20 نائبا، وعندما تاكد على عدم قدرته على استيفاء هذا الشرط، اعلن انسحابه مدعيا امور من وحي خياله.

وتابع حمودة، حملة من اجل مصر ستدعم الرئيس السيسي بكل قوة في المعركة الرئاسية، ونتمنى التوفيق للمنافسين في انتخابات ديمقراطية نزيهة.
تابع موقع تحيا مصر علي