عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إزالة 83 حالة تعد على الأراضى الزراعية بالقليوبية

تحيا مصر

شنت الأجهزة التنفيذية لمركز ومدينة شبين القناطر برئاسة محمد الحسينى رئيس المدينة

منها 3حالات بنوى وحالتين بالزهويين منهم مقبرة وحالتين بجزيرة النجدى بحضور مسئولى الزراعة والشرطة والإزالات بالوحدة ،كما تم إزالة سُوَر بكفر سندوه ، بالإضافة إلى إزالة عدد ٤ حالات كلية وجزئية بناحية كفر سندوه بمساحة ٨٧٥ م.

وعلى جانب أخر قامت الأجهزة التنفيذية لمركز ومدينة القناطر الخيرية برئاسه رجب عبد الرازق رئيس المدينة بإزالة عدد 30 حالة تعدي بمساحة إجمالية 3450 متر مربع تقريباً بقرية أبو الغيط وجاءت الحملة بمعاونة رجال الشرطة وجاري حصر أي تعدي لإزالته في مهده حفاظا علي الرقعة الزراعية وهيبة الدولة.

وعلى صعيد أخر قامت الاجهزة التنفيذية لمركز ومدينة طوخ برئاسة محمد خيرى رئيس المدينة بإزالة عدد 32 حالة تعدى بقرية نامول عبارة عن خرسانة مسلحة بمساحة 1925م2 وذلك بمعاونه الشرطة ، كما تم تنفيذ حملات إزالة فورية لعدد 14 حالات باجهور الكبرى وكفر منصور وبلتان بمساحات تعدت 5000م.

وقد تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وتم فرض الحراسة وإيقاف الأعمال ورفع جميع المخلفات.

تأتى هذه الحملات تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية بتكثيف حملات إزالة التعديات والتصدى بكل حزم للمخالفين على أملاك الدولة للحفاظ على هيبة الدولة وفرض القانون.

وأكد عشماوي ،أنه لا هوادة مع المخالفين للقانون وأنه لن يسمح بأى تعد على الرقعة الزراعية ، لافتا إلى أن سياسة الدولة تركز على إعمال القانون والوقوف في وجه الفساد.
تابع موقع تحيا مصر علي