عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. عالم تجار العذرية في روسيا لبيع الفتيات إلى الرجال الأثرياء

تحيا مصر

سلطت صحيفة "ميرور" البريطانية الضوء على عالم تجار العذرية في روسيا حيث تُباع الفتيات لرجال أعمال أثرياء.
وأوضحت الصحيفة، أن تقرير- نشره موقع Bumaga الروسي- كشف عن تجنيد شبكات التجار المتخصصين للفتيات العذارى كي يتواصلن مع رجال الأعمال الأثرياء مقابل مبالغ مالية تتراوح ما بين مئات وعشرات الآلاف من الجنيهات.
ونوه التقرير، بأن الفتيات لا يبعن عذريتهن من خلال التجار فقط، وإنما تفعل بعضهن ذلك بأنفسهن مباشرةً دون مشرف أو زعيم. واتضح في بعض الحالات أن النساء يعرضن إعلاناتهن الخاصة على المنتديات ومواقع المواعيد الغرامية كي يتصيدن رجالا أثرياءً.
ووفقًا للصحيفة، يبحث تجار العذرية عن الفتيات على شبكة الإنترنت بجانب نشر إعلانات على المنتديات ومواقع التواصل الإجتماعي، مشيرةً إلى إعلان منتدى بعنوان "نادي الفتيات السيئات" والذي ينص على: "نبحث عن فتيات عذارى تقل أعمارهن عن 19 عامًا ويتميزن بالذكاء، والجمال، والجاذبية، من جميع أنحاء المدن في روسيا. نحن نحتمل تكلفة تذاكر السفر إلى موسكو."
ونشر صاحب الإعلان بعد ذلك صورة لفتاة بملابس داخلية في وضع مثير على السرير، ولم يتضح ما إذا كانت الصورة لفتاة أثناء بيع عذريتها.
ونوهت الصحيفة بأن الصدمة الحقيقية هى أن مثل هذه المنتديات مُسجل بها آلاف الفتيات.
وكتبت فتاة تُدعى "ميلانا ميرسر"، تبلغ من العمر 19 عامًا، معلقةً على أحد تلك الإعلانات: "بيع عذرية، إذا سمحت ابعث لي رسالة خاصة. أنا من مدينة موسكو. وطولي 175 سم ووزني 65 كيلوغرامًا"، بينما كتبت أخرى: "فتاة. 17 عامًا. بيع عذرية. التفاصيل في رسائل خاصة."
ويحرص التجار على تشجيع الفتيات بإعلانات تروج لبيع وشراء العذرية، مثل: "مارينا باعت عذريتها مقابل 1.5 مليون روبل واشترت في المقابل منزلا كبيرًا."

تابع موقع تحيا مصر علي