عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"من أجل مصر": العفو الدولية الراعى الرسمى للإرهاب فى المنطقة

تحيا مصر

قال النائب عماد سعد حمودة، إن "منظمة العفو الدولية"، أصبحت متخصصه فى دعم الجماعات الإرهابية المتطرفة على مستوى العالم، وفى مقدمة هذه الجماعات "الإخوان الإرهابية"، والبيان الأخير التى اصدرته واتهمت فيه الدولة المصرية خير دليل على ذلك، مؤكدا على انهم يعلمون جيدا هذه الجماعات المتطرفة ولكنهم يكيلون بمكيالين.

وأضاف حمودة، أن هذه المنظمة مشبوهة وتدعى الدفاع عن الحقوق وتدافع عن الحريات فى حين انها فى حقيقة الأمر تدافع عن إرهابيين وبياناتها غير صحيحة بالمرة وتعتمد على المحاباة لهذه الجماعات المتطرفة بهدف لتشوية الدولة المصرية تنفيذا لأجندات خارجية.

وأكد مسئول حملة من اجل مصر بمحافظة الفيوم، على ان النجاحات التى حققتها الدولة المصرية فى إقتلاع جذور الإرهاب من خلال الحرب الشرسة التى يخوضها جنودنا وقواتنا الباسلة ضد هذه الجماعات نيابة عن العالم فى القضاء على الإرهاب وأخرها العملية الشاملة سيناء 2018 هى السبب الرئيسى فى البيانات المشبوهة التى تصدرها هذه المنظمة وهذا من اجل الحفاظ على عملائهم ومن يمولونهم لإستكمال مسيرة الخراب والدمار حول العالم.

وانتقد عضو مجلس النواب، عدم إصدار المنظمة لولو بيان واحد عن محاربة الإرهاب فى سيناء تدين فيه العمليات الإرهابية التى قامت بها هذه الجماعات المارقة وهذا يؤكد انها الراعى الرسمى للجماعات الإرهابية فى المنطقة.
تابع موقع تحيا مصر علي