عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. تألقي بشريط الشعر الأسود على خطى نجمات هوليوود

تحيا مصر

تضفي إكسسوارات الشعر رونقًا مميزًا، وتمنح شعرك بريقًا من نوع خاص، وكلما كانت بسيطة ورقيقة، زادت من تألقك وأبرزت من جمال وتسريحة شعرك، وتضيف لإطلالتك نعومة أنثوية فائقة.

في متابعتنا لأحدث صيحات الموضة على منصات عروض الأزياء هذا العام، وبعد ما عرضنا أحدث اتجاهات الملابس والأحذية، أتينا إليك اليوم بأحدث الصيحات لإكسسورات الشعر، والتي تألقت بها نجمات هوليوود، وطغت على عروض أشهر دور الأزياء العالمية.

لا يخفى عليك أن الشعر الطويل الناعم هو الموضة الطاغية هذا العام، ويأتي معها لمسات تكميلية تعزز جمال الشعر، ألا وهي شريط الشعر (الفيونكة)، ورأيناها تزين رؤوس الجميلات والأنيقات في عروض ربيع 2018.
لذا تعالي معنا عزيزتي نرى حسناوات هوليوود وهن يعتمدن هذه الصيحة، ويضفن إليها لمساتهن الخاصة بطرق مبتكرة أثناء سيرهن على السجادة الحمراء.

مارغوت روبي
تألقت روبي بشريط الشعر الأسود وهو يداعب شعرها الأشقر، وقد ربطت ذيل الحصان بفيونكة سوداء رائعة، أثناء حضورها حفل جوائز اختيار النقاد لهذا العام.

إميلي راتاجكوسكي
بتسريحة رقيقة أطلت المثيرة إميلي راتاجكوسكي بجديلة جانبية رائعة، وربطت أطراف شعرها بشريط رقيق أسود زاد من جمالها ورقتها.

ميللي روبي
حضرت حفل جوائز ساغ 2018 بتسريحة غاية في البساطة والرقة، وهي كعكتان مرفوعتان أعلى رأسها، وأحاطت كل واحدة منهما بشريط أسود على شكل فيونكة كبيرة.

إيل فانينغ
في العرض الأول لفيلم ذي بيغليد، أطلت الشقراء الجميلة فانينغ بكعكة عالية ملفوفة بشريط أسود طويل، يتدلى على ظهرها برقة ملفتة.

ريتا أورا
وضعت ريتا لمستها الأنثوية المذهلة على شريط الشعر، فجعلته طويلا يلتف حول ذيل الحصان بتنميق لافت، وأضافت مشبك الشعر الذهبي ليحاكي لون شعرها الجميل.

تابع موقع تحيا مصر علي