عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رانيا يوسف.. سندريلا بإطلالات من توقيع المصمم أحمد حافظ

تحيا مصر

إطلالة ملكية للنجمة المصرية رانيا يوسف، ظهرت بها خلال تكريمها في مهرجان القاهرة الدولي لسينما الموبيل، وارتدت فستانا جذابا باللون الأحمر الغامق حمل توقيع مصمم الأزياء أحمد حافظ، الذي أعرب عن سعادته بظهور يوسف بهذا الستايل الملكي، كما أنها أضافت للفستان أناقة ونعومة، وفقًا لمجلة فوشيا الإماراتية.

تميز الفستان بقصة الكتف الواحدة والعنق المرتفعة، علاوة على ترصيعه بشكل بسيط بالخيوط الذهبية التي تناثرت على العنق وأطراف الأكمام، إلى جانب تواجدها على الشق الأمامي الطويل الذي يعد ضمن صيحات موضة 2018.

اعتمدت يوسف في إطلالتها على المكياج الداكن ليتناسب مع لون الفستان، واتبعت النجمة المصرية تصفيفة جذابة للشعر المنسدل على جانب واحد.

ليست تلك المرة الأولى التي تتألق فيها رانيا من إطلالات حافظ، وقد كانت إطلالتها الأولى في حفل لقناة سي بي سي المصرية، وكانت عبارة عن فستان فوشي ناعم من قماش الستان بستايل السندريلا، تزينه عقدة تنسدل على جانب الفستان.

من ناحية أخرى، كرم المهرجان في دورته الثانية رانيا يوسف ضمن كوكبة من النجوم ومنهم منى عبد الغني وإيمى سالم، وهبة مجدي، ومحسن محي الدين، وإيمان سركسيان، ومنال سلامة التى شاركت كعضو لجنة التحكيم.

رانيا يوسف يعرض لها الآن مسلسل “الدولي” على شاشات التليفزيون، كما تنشغل بتصوير مسلسلها الجديد “كإنه امبارح”، ويشاركها في بطولته أحمد وفيق، ومحمد الشرنوبي، وشيرين رضا، وأحمد خليل، ومحمد سليمان، وهدى المفتي، وخالد أنور، وغيرهم من الممثلين.

تابع موقع تحيا مصر علي