عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

احذري التعامل مع أصحاب هذه الأبراج.. سيتلاعبون بكِ

تحيا مصر

هل شعرتِ ذات مرة أنّ الشخص الذي أمامك يتلاعب بكِ؟ بالتأكيد نعم، فهناك بالفعل شخصيات مناورة، لديها القدرة على التلاعب بمشاعر الآخرين، ويساعدها في ذلك صفات مسؤولة عنها الأبراج التي تنتمي إليها.

وإليكِ أكثر 5 أبراج يشتهر أصحابها بالمناورة، احذري منهم:

العقرب
يتصدّر هذا البرج قائمة الأبراج المناورة، إذْ يتميّز أصحابه بقدرتهم على القيادة، وإقناع الآخرين بوجهات نظرهم بدرجة عالية، والاهتمام بأصغر التفاصيل، ووضع خطّة لكل شيء في الحياة، وهذه الصفات تمكّنهم بسهولة من التلاعب بالآخرين بأبسط الطرق!

السرطان
واحدةً من نقاط ضعف أصحاب هذا البرج، هي اللجوء إلى أسلوب الخداع في بعض الأحيان، ويضطّر السرطانيون إلى استخدام هذا الأسلوب عند شعورهم بالخطر، أو لحماية أنفسهم وأحبابهم.

وإذا شعروا أنّ الخديعة هي الطريقة الوحيدة لتحقيق هدفهم، لن يوقفهم أي شيء.

الجوزاء
يحصل أصحاب برج الجوزاء على ما يتمنّون، ومن الممكن أنْ يفعلوا أيّ شيءٍ في سبيل تحقيق أمنياتهم، ولأنّ شخصياتهم غير حاسمة بالمرّة، يحاولون إخفاء ذلك بقرارت تبدو واثقة، وهو ما يربك من يتعاملون معهم.

الحوت

تميُّز أصحاب برج الحوت بالغيرية (عدم الأنانية) يمنعكِ من تصديق وجودهم بتلك القائمة، ولكن في الحقيقة مساعدتهم للآخرين غالبًا ما يكون هدف وراءها! ففي بعض الأحيان يرفضون تقديم المساعدة، ما يجعلكِ تتسائلين، ما إذا كان السبب وراء ذلك أنانية، أو مجرد رد فعل سخيف.

الأسد

يأخذون دائمًا زمام المبادرة لحلّ مختلف المشكلات، مقابل الحصول على ما يريدون، وهو ما يعني في بعض الأحيان لجوئهم إلى استخدام أسلوب المناورة، دون الشعور بالحرج. كما أنهم يثيرون استياء وارتباك من حولهم، بأفعالهم الغريبة والغامضة التي يصعب حل شفرتها.
تابع موقع تحيا مصر علي