عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من أجل مصر: العلاقة بين مصر والسعودية أمل يتعلق به العرب للخروج من الأزمة الحالية بالمنطقة

تحيا مصر






قال النائب عماد سعد حمودة، منسق حملة من أجل مصر بمحافظة الفيوم، إن العلاقة بين مصر والسعودية أزلية، وتمثل الدولتين الركيزة الأساسية لمنطقة الشرق الأوسط، كما اصبحت العلاقة ايضا املا يتعلق به العرب للخروج من المأزق الموجود فى المنطقة العربية.

وأشار حمودة، فى بيان صحفى له اليوم، إلى أن زيارة صاحب السمو الملكى الأمير محمد بن سلمان ولى العهد السعودى، تؤكد أن العلاقة بين البلدين الآن فى أحسن حال وهذا يعود لحجم الثقة المتبادلة بين البلدين وهى كبيرة جدا، والمنطقة تستمد قوتها من قوة البلدين وجميع دول العالم تعى ذلك جيدا.

وأضاف منسق حملة من أجل مصر بالفيوم، النائب أن هذه هى الزيارة الاولى لصاحب السمو الملكى لمصر منذ توليه السلطة، كما أنها تأتى فى وقت تشهد فيه المنطقة العربية عده قضايا و تغيرات هامة وتؤكد الزيارة عمق العلاقة بين البلدين ودورهما المحورى فى المنطقة الإقليمية، وأن السعودية تدعم مصر فى حربها على الإرهاب.

وعن حجم الاتفاقيات التى تم توقيعها بين البلدين اشاد، حمودة، بتوقيع هذا الكم من الاتفاقيات للتعاون بين البلدين فى كافة المجالات وعلى كافة الأصعدة قائلا: الرئيس السيسى استطاع أن ينهض بمصر وأصبحت الدولة تسترد مكانتها فى الخارج والداخل وأصبحت تحظى باهتمام على الصعيد العالمى والاقليمى.
تابع موقع تحيا مصر علي