عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيدة تتبرع بذهب قيمته 260 ألف جنيه لصندوق تحيا مصر للمساهمة في تنمية سيناء

تحيا مصر

علن صندوق تحيا مصر أن المواطنة فتحية محمد إسماعيل، تبرعت بذهبها بالكامل والذى تبلغ قيمته نحو 260 الف جنيه، إضافة إلى مبلغ 10 آلاف جنيه أخرى، لصالح صندوق تحيا مصر، للمساهمة فى تنمية سيناء، بعد أن علمت بالمبادرة التى اطلقها الصندوق وحملت اسم "سيناء غالية علينا".

وتوجهت فتحية إسماعيل، إلى مقر صندوق تحيا مصر، حيث كان فى استقبالها تامر عبد الفتاح، المدير المالى والإدارى للصندوق، وقالت "الذهب اللى عندى ليس أغلى من مصر ومش هينفعنى، وبعدين ربنا يعوضنى خير عن الذهب فى أن بلدنا تعيش فى أمن وأمان واستقرار وسلام وتبقى اد الدنيا "مشيرة إلى أن مساهمتها فى استقرار وتنمية مصر أهم بكثير من ذهبها.

وأضافت:"اخترت صندوق تحيا مصر لأن اللى عمله كتير واللى منتظرينه منه أكتر، وبلدنا فى حاجة لكل شئ يقدم للصندوق علشان نقدر نكمل بناءها، فمصر هى الأرض والعرض".

ودعت المصريين ورجال الأعمال والفنانين، خاصة السيدات للتبرع لصالح صندوق تحيا مصر، قائلة:" أقول لسيدات مصر تبرعن بذهبكن ، فلو جرى لمصر شيئ مش هينفعنا الذهب، ولو كل فنان عمل حفلة وتبرع بها هنقدر نجمع اللى نبنى به بلدنا"، وتابعت:"محدش هيساعدنا على بناء مصر إلا شعبها، وجوايا انتماء لبلدى، ولو بلدى جرى لها شيئ مش هلاقى بلد أنتمى إليه".

وأكدت أن مصر إن شاء الله الفترة القادمة ستكون أفضل، وأن تبرع المصريين لصالح صندوق " تحيا مصر" من أجل تنمية مصر افضل من الحصول على القروض من الخارج حتى لايتم دفع فائدة نتيجة الاقتراض وأن "تراب مصر اعز عليها من اى شئ قائلة:"ربنا ينصر مصر ورئيسها وجيشها، ويرحم شهدائنا".

من جانبه أشاد تامر عبد الفتاح المدير المالى والإدارى للصندوق بموقفها معرباً عن شكرة وتقديره العميق لموقفها الوطنى المشرف ودعمها للمبادرة التى أطلق صندوق " تحيا مصر "لتنمية سيناء مؤكداً أن هذه الروح الوطنية تعبر بكل صدق عن عظمة وأصالة سيدات مصر.
تابع موقع تحيا مصر علي