تشهد مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بجدة للمرة الأولى إقامة حفلات لنجوم الغناء العربي، والفنان محمد نور عضو فر

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 8 ديسمبر 2021 - 23:53

فن وثقافة

بعد حماقي وجسار وتامر حسني.. محمد نور أحدث المنضمين إلى حفلات السعودية

02:29 م - الأربعاء 14 مارس 2018


تشهد مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بجدة للمرة الأولى إقامة حفلات لنجوم الغناء العربي، والفنان محمد نور عضو فريق “واما” الغنائي المصري أحدث المنضمين لقائمة نجوم الحفلات في المملكة العربية السعودية، بعد تامر حسني، وائل جسار، ومحمد حماقي، وفقًا لما ذكرته مجلة فوشيا الإماراتية.

وأعلن نور عن حفله في السعودية من خلال منشور عبر حسابه في إنستغرام كتب فيه: “صباح الخير على كل حبايبي يومكم جميل إن شاء الله لكل جمهوري الجميل اللي في السعودية، إن شاء الله الحفلة شهر أبريل القادم”.

وتأتي تلك الحفلات في ظل التغيير الذي تشهده المملكة خلال الآونة الأخيرة نحو المزيد من الانفتاح على الفن والثقافة، والتي شملت عددًا من الفعاليات الفنية التي أقيمت مؤخراً في إطار رؤية 2030 التي أعلنها الأمير محمد بن سلمان.

ويستهل الفنان المصري تامر حسني سلسلة الحفلات في السعودية في الـ 30 من مارس المقبل، يليه مواطنه محمد حماقي في حفل بتاريخ السادس من أبريل المقبل، ومن ثم يأتي الدور على اللبناني وائل جسار في حفل بالسادس من الشهر نفسه.

وتشهد المملكة تغيرات ثقافية واجتماعية وخصوصًا بعد أول عرض أوبرالي يجسّد قصة الحب الشهيرة عنتر وعبلة في مسرحية تم عرضها في جامعة الأميرة نورة، والذي جاء بعد أيام قليلة من إعلان السلطات السعودية عن خطط لبناء أول دار للأوبرا في المملكة.

تابع موقع تحيا مصر علي