حارب النادي الأهلي طويلا من أجل ضم "عبدالله السعيد"، ولكن عندما يتعلق الأمر بلوي الذراع يطبق النادي الأهلي الم

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 1 ديسمبر 2021 - 20:05

رياضة

بالفيديو.. الاهلى يعطي عبدالله السعيد أكبر «قفا» في التاريخ ويعرضه للبيع

05:43 م - الأربعاء 14 مارس 2018


حارب النادي الأهلي طويلا من أجل ضم "عبدالله السعيد"، ولكن عندما يتعلق الأمر بلوي الذراع يطبق النادي الأهلي المثل القائل إذا أتاك الطوفان حط ابنك تحت رجليك.

ولمزيد من التفاصيل إليك هذا الفيديو:

تابع موقع تحيا مصر علي