عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب العام يكلف بالتحقيق فى محاولة استهداف موكب مدير أمن الإسكندرية

تحيا مصر

كلفت النيابة العامة، نيابة أمن الدولة العليا والنيابات المختصة بسرعة بدء التحقيق في واقعة استهداف موكب مدير أمن الإسكندرية خلال استقلاله سيارته

كما كلف النائب العام بسرعة مخاطبة جهاز الأمن الوطني لطلب تحرياته عن العمل الإرهابي الذي استهدف الموكب، وسرعة انتداب المعمل الجنائي لمعاينة موقع الحادث واتخاذ اللازم لتفريغ الكاميرات المجاورة للموقع لتحديد هوية الإرهابيين.

كما أمر النائب العام بسرعة استخراج تصاريح الدفن لجثث للمتوفين وانتقال فريق من النيابة العامة من الأسكندرية لمساعدة نيابة أمن الدولة في سؤال المصابين في العمل الإرهابي.

يشار إلى أن مسئول مركز الإعلام الأمنى صرح أنه صباح اليوم السبت الموافق 24 الجارى إنفجرت عبوة ناسفة موضوعة أسفل إحدى السيارات على جانب الطريق بشارع المعسكر الرومانى بدائرة قسم شرطة سيدى جابر بمديرية أمن الإسكندرية أثناء مرور اللواء مدير أمن الإسكندرية مستقلاً سيارته ... أسفر ذلك عن إستشهاد أحد أفرد الشرطة وإصابة أربعة آخرين ، وحدوث تلفيات ببعض السيارات المتوقفة على جانبى الطريق .
على الفور إنتقلت القيادات الأمنية وقوات الحماية المدنية إلى محل الواقعة وجارى إستكمال الفحص للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة .
تابع موقع تحيا مصر علي