عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير العدل: المشاركة في الانتخابات الرئاسية دعم لجهود التنمية والقضاء على الإرهاب

تحيا مصر

أدلى المستشار حسام عبد الرحيم وزير العدل بصوته في الانتخابات الرئاسية، صباح اليوم، وذلك بمقر لجنته الانتخابية داخل مدرسة بدر الإعدادية بمنطقة الدقي.



وقال وزير العدل – في تصريح له – إنه حرص على المشاركة في الانتخابات منذ الصباح الباكر، حيث توجه إلى مقر لجنة الاقتراع المقيد بها في الساعة التاسعة و 5 دقائق صباحا، إيمانا منه بأهمية المشاركة الفاعلة في العملية الانتخابية تأكيدا لأهداف ومبادىء ثورة 30 يونيو، وجهود مكافحة الإرهاب والقضاء عليه في إطار الاستراتيجية الشاملة التي وضعتها الدولة.



ودعا المستشار حسام عبد الرحيم جموع المواطنين المصريين من كافة الطوائف والفئات والأعمار، إلى الحرص على المشاركة القوية والكثيفة في العملية الانتخابية، إعمالا لحقهم الدستوري والقانوني، مؤكدا أن المشاركة تعني - بالضرورة - استكمال مسيرة البناء والتنمية التي تخوضها مصر في الوقت الحالي.



وأشار إلى أن المشاركة الإيجابية الفاعلة في الانتخابات الرئاسية تبعث أيضا برسالة إلى الجميع، بالداخل والخارج، أن مصر على قلب رجل واحد ضد الإرهاب والجماعات الإرهابية التي تستهدف أمن واستقرار مصر، وأن الوطن يسير بخطى ثابتة نحو الاستقرار والتنمية المستدامة.
تابع موقع تحيا مصر علي