أكد المستشار خالد محجوب، الرئيس بمحكمة الاستئناف، أن إصراره على المشاركة فى الإشراف على الانتخابات فى شمال سين

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 - 15:53

توك شو

رئيس محكمة: إشرافنا على الانتخابات بسيناء ثأر للشهداء ورسالة لأبطال مصر

08:48 م - الأحد 1 أبريل 2018


أكد المستشار خالد محجوب، الرئيس بمحكمة الاستئناف، أن إصراره على المشاركة فى الإشراف على الانتخابات فى شمال سيناء، من أجل دم الشهداء العطرة التى سالت على أرض الفيروز، خلال الحرب على الإرهاب.

وقال محجوب، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" الذى يقدمه خالد أبو بكر، عبر قناة الحياة، إن هناك شهداء كثيرين سقطوا فى العريش، وهذا ما جعل القضاة، يطالبون التواجد على أرض الفيروز للإشراف على الانتخابات الرئاسية، للدفاع عن مقدرات هذه الأرض دون التفكير فى أى مكروه قد يمسهم، مشيرا إلى أن العديد من القضاة تقدموا بطلبات للإشراف على الانتخابات فى سيناء، ثأرا للشهداء ورسالة لأبطال مصر.



وتابع المستشار خالد محجوب: "مهما كان تهديدات هؤلاء الأشرار وعديمى الفكر والضمير، نحن لا نخاف كمواطنين لأن وقوفنا مع الدولة والوطن والهوية سيقضى على أى محاولات منهم ضد الوطن، ونتائج الانتخابات فى سيناء كانت مبشرة لتحقيق الاستحقاق"، مشيرا إلى أن سيناء على أرض الواقع غير ما نقرأ عنه تماما، مستكملا: "ما رأيناه فى سيناء يدرس.. لأن الجيش والشرطة يفرضان سيطرتهما على هذه الأرض بقوة".



وأوضح أنه ظل فى سيناء 7 أيام متواصلة، ولا تعلم أسرته شيئا عنه، وعندما سافر للإشراف على الانتخابات فى سيناء لم يخبر أسرته، وقال لهم إنه سيشرف على العملية فى الغردقة، كى لا ينتابهم القلق، مبينا: "كنت فى سيناء قبل الانتخابات بيومين، وهدفنا رسالة للجميع أن قضاة مصر فى أمان تام فى يد القوات المسلحة والشرطة، وأقمنا فى سيناء يوما رياضيا فى العريش فى غاية الأمان، وتحدثنا مع المواطنين عن أوضاعهم، فقالوا لهم إن سيناء حاليا غير الماضى تماما لأنها فى تحسن".



وعن تكريم الجيش الثانى الميدانى للقضاة فى سيناء، قال إن التكريم من أبطال القوات المسلحة شرف لكل القضاة، مردفا: "الجيش الثانى الميدانى أقام لنا احتفالية وحضرها قائد الجيش، وألقيت كلمة نيابة عن القضاة، وحينما يكون التكريم قادمًا من أبطال مصر يكون أمرًا آخر، ويجب أن يكون هذا التكريم منا نحن لهم".

تابع موقع تحيا مصر علي