عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من المدينة المنورة إلى باريس.. قصة "رسالة" مواطن فرنسي إلى ولي العهد

تحيا مصر

كلمات بسيطة سطَّرها نيكولا روسكون الموظف بوزارة مالية فرنسا، من موقعه في المدينة المنورة، إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد؛ حملت بين حروفها مشاعرَ غامرةً بالمحبة النابعة من روابط دينية وعاطفية مع بلاد الحرمين الشريفين ومن يسكنها.

وبخط جميل، حملت رسالة "روسكون" ترجمةً واضحةً لمشاعره الصادقة ودعائه الخالص، بمناسبة زيارة ولي العهد، التي بدأت اليوم إلى فرنسا؛ حيث يوجد حاليًّا في المملكة العربية السعودية، ضمن ضيوف المجموعة الثانية عشرة من برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة ،الذي تُنَفّذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلةً في الأمانة العامة للبرنامج، مُزجيًا شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده على هذه الضيافة الكريمة.

"روسكون" قال في رسالته: "نتطلع إلى نتائج مميزة تخدم أكبر جالية مسلمة في أوروبا، وتساهم في تقوية العلاقات والروابط الثقافية بين البلدين. ونتمنى أن تتوج هذه الزيارة بالتوفيق والنجاح"، بحسب ما ذكرته قناة الإخبارية، اليوم الأحد.

وقوبلت بادرة المواطن الفرنسي ورسالته الترحيبية إلى ولي العهد السعودي، بإشادة من مختلف الزوار الذين يوجدون بالمدينة المنورة لقضاء عدة أيام بجوار مسجد رسول الله -صلى الله عليه وسلم- ضِمن فعاليات برنامج الاستضافة الذي تنفذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.
تابع موقع تحيا مصر علي