عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

افتتاح مقر جديد للنيابة الإدارية بمدينة العلمين

تحيا مصر

افتتحت المستشارة / فريال قطب - رئيس هيئة النيابة الإدارية صباح اليوم المقر الجديد للنيابة الإدارية بمدينة العلمين ، وذلك في حضور عدد من السيدات والسادة المستشارون أعضاء المجلس الأعلى للنيابة الإدارية، وعدد من قيادات النيابة الإدارية شمل كل من المستشار / سمير كمال - مدير إدارة التفتيش القضائي ، والسيد المستشار/ فتحي عبد الوهاب - الأمين العام للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية ، والمستشار/ عبد الناصر خطاب - مدير إدارة النيابات ، والمستشار / أحمد مرسي - مدير مكتب رئيس الهيئة والمشرف على الوحدات المتخصصة.

كما شرف الافتتاح السيد اللواء/علاء أبو زيد - محافظ مطروح ، و / عبد الغفار الملاح - رئيس مدينة العلمين ، ولفيف من القيادات التنفيذية لمحافظة مطروح.

حيث ألقت المستشارة / فريال قطب - رئيسة الهيئة ، كلمة رحبت فيها بالسيدات والسادة الحضور الكريم ، أكدت فيها على استمرار جهود النيابة الإدارية ومساعيها في مكافحة الفساد المالي و الإداري في إطار الحرب الشاملة التي تشنها الدولة على الفساد ، وما يستتبع ذلك من الأهمية البالغة لإنشاء عدد من مقار النيابة الإدارية في مختلف المحافظات لتيسير التواصل وتلقي البلاغات من المواطنين والعاملين بالجهاز الإداري للدولة بما يكفل تحقيق العدالة الناجزة. صرح بذلك

تابع موقع تحيا مصر علي