عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلى يتحدى مفاجآت الداخلية فى الكأس الليلة

تحيا مصر

يدخل فريق الأهلي في السابعة من مساء اليوم ،الجمعة، اختبارًا مهما عندما يواجه الداخلية على ملعب السلام في إطار منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر وهي المباراة التى يخوضها المارد الأحمر بحثا عن الفوز فقط من أجل تخطي عقبة الفريق الشرطي واستكمال المشوار نحو حصد لقب الكأس بهدف الجمع بين ثنائية الدوري والكأس .

ويرغب الأهلي في الفوز اليوم من أجل استعادة ذاكرة الانتصارات التى غابت عن الفريق في آخر مباراة خاضها وكانت أمام سموحة بالدوري، ويعلم حسام البدري أن مواجهة الليلة صعبة رغم أن المنافس يحتل مركزا متأخرا في بطولة الدوري لكنه يبقى فريقا عنيدا وقويا خاصة حينما يلعب أمام الكبار.

ويستعيد الأهلي في مباراة الليلة عمرو السولية الذى غاب عن مباراة سموحة للإيقاف ، فيما يستمر غياب على معلول وباسم علي وسعد سمير وإكرامي ،ويعول حسام البدري في مباراة اليوم على أجايى وأحمد فتحي ومروان محسن وحسام عاشور .

وأكد حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى على أهمية وصعوبة مواجهة الداخلية ، موضحاً أن الفريق أغلق صفحة مباراة سموحة الأخيرة وملف الدورى بشكل عام؛ من أجل التركيز فى مباراة الداخلية نظرا لأهميتها مشددا على أن الأهلى سيواجه منافسا قويا ومحترما .

وأضاف المدير الفنى للأهلى، أن مباريات الكأس بشكل عام لا تعترف سوى بالمجهود؛ إنها عادة ما تحمل المفاجآت، وهو ما يسعى الأهلى لتفاديه بالتركيز الشديد واحترام المنافس.

وأشار المدير الفنى إلى أنه تحدث مع اللاعبين عن أهمية مباراة الداخلية باعتبارها خطوة مهمة للغاية من أجل الحفاظ على لقب بطولة كأس مصر والذى حققه الأهلى الموسم الماضى .

في المقابل ، يتطلع فريق الداخلية لتحقيق المفاجأة الكبرى والفوز على بطل الدور وحامل لقب الكاس ويرغب علاء عبد العال المدير الفني في تقديم عرض قوي ونتيجة جيدة أمام الأهلي رغم الفوارق الفنية والخبرات بين الفريقين ، ويعول الفريق الشرطي على عدد من لاعبي الفريق المميزين أمثال سيدريك وسعيدو وأحمد علاء وجوهان لينون و أحمد بحبح وناصر منسى ومعهم الحارس محمود الغرباوى.
تابع موقع تحيا مصر علي