عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تأجيل حفل يارا وشما حمدان في السعودية.. تعرفي على السبب والموعد الجديد

تحيا مصر

أعلنت هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، تأجيل حفلا نسائيا للفنانة اللبنانية يارا تشاركها فيه المغنية الإماراتية شما حمدان، وكان من المقرر إقامته في مدينة جدة بتاريخ 15 أبريل الجاري، لصبح أول أيام عيد الفطر المبارك والموافق 16 يونيو، وفقًا لما ذكرته مجلة فوشيا الإماراتية.

وأكدت شما حمدان أنه الحفل يتم إلغاءه، موضحة أن هيئة الترفيه ارتأت تأجيل موعده ‏نظرا للاحوال الجوية، وكتبت عبر حسابها على إنستغرام: “حبايبي جمهوري الغالي ‏نظراً للأحوال الجوية التي تعرضت لها المنطقة الغربية من المملكة والحالة المناخية المتوقعة خلال الأيام القادمة فقد رأت المؤسسة المنظمة للحفل أن يتم تأجيل الحفلة لسلامة الجمهور إلى تاريخ 16/06/2018 بيصادف أول أيام عيد الفطر، والحفل لم يتم إلغاءه ومع ذلك بنتظر حضوركم بفارغ الصبر.. أعتذر للجميع”.

حفل يارا وشما حمدان للنساء فقط وغير مختلط، ويأتي ضمن مجموعة من الفعاليات التي تحتضنها مدينة جدة وأقرتها هيئة الترفيه في السعودية في إطار سلسلة من الحفلات يحييها نخبة من الفنانين العرب، علما بأن الحفلات النسائية تحصد نجاحات ضخمة، وأبرزها حفل المطربة اللبنانية هبة طوجي وكذلك حفل الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي.
تابع موقع تحيا مصر علي