عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برلمانيون يتقدمون بيانات عاجلة.. تعرف عليها

تحيا مصر

تقدم عدد من نواب البرلمان ببيانات عاجلة خلال الجلسة العامة المنعقدة الآن، برئاسة الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، فى عدد من الموضوعات منها ملف أراضى الأوقاف، وعمال شركة بسكو مصر، وتعديات على قطعى أرض بحلوان.



وفى هذا الإطار تقدمت النائبة أمل زكريا، ببيان عاجل لرئيس مجلس الوزراء، ووزير التعليم العالى بشأن إعادة النظر فى كليات التربية لتقديم منهج يحترم المواطن ويصب فى المصلحة العامة للدولة.



كما تقدم النائب أبو العباس التركى، ببيان عاجل لرئيس مجلس الوزراء، ووزراء قطاع الأعمال، القوى العاملة، التضامن، بشأن وقف صرف أرباح العمال فى شركة بسكو مصر، على الرغم من أنها حق قانونى، مناشدا الحكومة بالتدخل لإنهاء ازمة العاملين بالشركة.



وطالب النائب محمد عباس، فى بيانه العاجل وزير الأوقاف بفتح ملف أراضى الأوقاف أسوة بأملاك الدولة، محذرا من وجود مخالفات جسيمة فى هذا الملف ولابد من القضاء عليها.

وتقدم النائب ممدوح الحسينى، ببيان عاجل لوزير الشباب ،بشأن منع العاملين فى مجال التحكيم وهم من الموظفين بالوزارة من التفرغ، مضيفا هناك بطولات تكون خارج القاهرة وبالتالى هذا القرار يؤثر على عملهم فى مجال الرياضة.


وتقدم النائب رضا البلتاجى، ببيان عاجل لرئيس مجلس الوزراء بشأن إزالة التعديات على قطعة أرض بحلوان بعد بيعها من قبل مجموعة من مافيا الأراضى للمواطنين وتم بناء مساكن عشوائية عليها، مطالبا بإزالة هذه التعديات وتعويض الأسر مع إنشاء مصانع بديلا لهذه العشوائيات.
تابع موقع تحيا مصر علي