عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"مياه القناه" تنتهى من حفر بئر إرتوازى بالمحسمة وتستعد لمواجهة الأمطار

تحيا مصر

أكد المهندس أحمد عزب رئيس مياه القناه، أنه تم تفعيل خدمة الآبار الارتوازية بمحافظات القناة بإنشاء بئر ارتوازي بتكلفة 150 ألف جنية حتى يتم استخراج المياه بالمواصفات المطلوبة بمنطقة "الشيخه سالمة بقرية المحسمه القديمة بالإسماعيلية ووصل عمق البئر إلى 80 متر لزياده قدرة المياه بقرية المحسمه.

وأشار عزب فى بيان له اليوم إلى أنة تم رفع حالة إستعداد العناصر المكلفة بالمعاونه فى الأزمات والطوارئ للحاله القصوى، إعتبارا من اليوم، مع الإلتزام بخطة الطوارئ والأزمات لمواجهة السيول والأمطار للتعامل مع حالة التقلبات الجوية المتوقعه.

جاء ذلك خلال الإجتماع الذى عقده مع رؤساء القطاعات على أن يتم تنفيذ ذلك فى القطاعات الثلاثة الإسماعيليه والسويس وبورسعيد، بحضور المهندس كمال موافى رئيس الحمله، والمهندس محمود عبد المحسن رئيس قطاع التشغيل والصيانه، والمهندسة ليلى مصطفى المستشار الهندسى.

ويأتى هذا فى ضوء المشاركه الفعالة التى قام بها المهندس محمد عبد السلام رئيس قطاع الإسماعيلية فى عدد من الأماكن خلال سقوط الأمطار منها القصاصين، والطريق الصحراوي بالإسماعيلية القاهرة، والإسماعيلية السويس، وكذلك رؤساء قطاعات بورسعيد والسويس فى مناطق السخنه والمناطق المنخفضه، التى تراكمت فيها مياه الأمطار.



تابع موقع تحيا مصر علي