عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سامسونج تطلق هاتفين جديدين.. وهذه ميزاتهما

تحيا مصر

كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات عن هاتفيها الجديدين Galaxy A6 و+Galaxy A6، اللذين يمتازان بالمزج بين الراحة اليومية والتصميم الأنيق، وملحق بهما كاميرا متطورة لمنح المستخدم المزيد من الخصوصية للتعبير عن أنفسهم.

وقال جون هو بارك، نائب رئيس التخطيط العالمي للمنتجات– وحدة الاتصالات المتنقلة في شركة سامسونج للإلكترونيات: "نحن في سامسونج نلتزم بتزويد العملاء بأفضل تجربة استخدام للهواتف الذكية على الإطلاق مع ضمان تلبية احتياجاتهم فيما يتعلق بالوظائف العملية.

وأضاف أنَّ تصميم هاتفي Galaxy A6 و+Galaxy A6، يعتمد على إرث سامسونج المميز فيما يتعلق بتطوير هواتف ذكية تجمع بين مزايا الراحة اليومية مع خصائص كاميرا متقدمة تتيح للمستخدمين التقاط صور لأجمل اللحظات وتخصيصها ومشاركتها والتعبير عن أنفسهم بطرق جديدة كليًا.

ويتميز الهاتفان الجديدان بكاميرتين أمامية وخلفية بتقنية متطورة مع تصميم نحيف وأنيق، بالإضافة لشاشة العرض اللامتناهية المتميزة من سامسونج.

وتظهر سلسلة الهاتف Galaxy A الجديدة بأربعة ألوان أنيقة، وهي الأسود والذهبي والأزرق واللافندر. ومع الكاميرا الأمامية والخلفية المتطورة في الهاتفين، بات بإمكان المستخدمين التقاط صور رائعة أو صور شخصية بشكل سلس في أي وقت.

وبفضل احتوائهما على ضوء فلاش قابل للتعديل من نوعLED، يمكن لمستخدمي Galaxy A6 و+Galaxy A6 الاستمتاع بالتقاط صور شخصية (سيلفي) بشكل واضح في جميع الأوقات. كما أن العدسات ذات الفتحة المنخفضة بالكاميرا الخلفية تمكن المستخدمين من التقاط صور واضحة في ظروف الإضاءة المنخفضة، دون المساومة على جودة الصورة.

ويمكن للكاميرا المزدوجة في هاتف +Galaxy A6 تعزيز جودة الصور واللحظات المميزة في وضع التركيز الحي أو المباشر Live Focus، ما يعني أن بإمكان المستخدمين التحكم بعمق المجال وتأثير bokeh قبل وحتى بعد التقاط الصورة. ويمكن للمستخدمين إثراء صورهم باستخدام أنماط خلفية فريدة بمجموعة من الأشكال المتنوعة.

كما يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة صوت محيطي غامر لمشاهدة الأفلام والموسيقى وأكثر مع مكبرات الصوت التي تدعمها تقنية الصوت المحسّن.

ويوفر الهاتفان مجموعة متنوعة من مزايا الصوت بدءًا من المستويات المرتفعة إلى المستويات المنخفضة، مع درجة وضوح عالية وتفاصيل واقعية للحصول على تجربة صوتية أكثر متعة وإثارة. ويمكن للمستخدمين اختيار تشغيل تأثير تقنية Dolby Atmos لتحويل الصوت ليستمتعوا بتجربة صوت محيطي مثالية.

ويواصل هاتفا Galaxy A6 و+Galaxy A6 وضع معايير جديدة من التميز لتجربة المشاهدة مع شاشة العرض اللامتناهية من سامسونج التي تتعدى حدود الإطار الخارجي للهاتف وتتميز بنسبة عرض مذهلة تبلغ 18.5:9 . تم تصميم منحنيات الشاشة والإطار المعدني لتعزيز قوة تحمل الهاتف وسهولة حمله فضلًا عن أناقته.

ويجمع الهاتفان، اللذان تم تزويدهما بوظائف عملية عديدة لتعزيز سهولة الاستخدام، بين العديد من الميزات المبتكرة التي تشتهر بها هواتف سامسونج، بما في ذلك مستويات الأمان والتوثيق العالية من خلال ميزتي التعرف على الوجه وماسح بصمات الأصابع للحصول على طريقة سريعة وسهلة لإلغاء قفل الجهاز.

ويدعم هاتفا Galaxy A6 و+Galaxy A6 أيضًا خاصية المساعد الصوتي Bixby الذي يساعد المستخدمين على إنجاز مجموعة من المهام اليومية بطرق أكثر ذكاءً.
تابع موقع تحيا مصر علي