عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد جلال يعيد 5 لاعبين للحياة داخل الزمالك

تحيا مصر

منذ تولى خالد جلال المسئولية الفنية لفريق الزمالك وضح تأثيره الفنى على اللاعبين، بعدما تحسن الأداء بشكل ملحوظ، ما ترتب عليه تحسن النتائج والتى أسفرت عن حصد لقب كأس مصر ليكون خير ختام لموسم غير موفق على صعيد الدورى والكونفدرالية الأفريقية.

خالد جلال نجح فى إعادة 5 لاعبين للحياة داخل نادى الزمالك مرة أخرى، بعدما شارك بعضهم فى المباريات بعد فترة طويلة من الغياب مع المدربين السابقين لتكون بداية جديدة لهم، وكذلك إنهاء أزمات لاعبين آخرين خارج المستطيل الأخضر.

خالد جلال أعاد الثلاثى محمد مجدى وأحمد فتوح ويوسف أوباما لتشكيلة الزمالك فى المباريات الأخيرة، بعدما تعرضوا للتجميد التام فى الفترة الماضية، لكن المدير الفنى الجديد قرر الاعتماد على هذا الثلاثى فى تشكيلته ونجحوا فى الظهور بشكل جيد وتقديم مستويات مميزة، خاصة أوباما الذى ساهم بقوة فى تحقيق لقب الكأس.

كما تدخل خالد جلال بقوة لإنهاء أزمة الثنائى حازم إمام ومحمد إبراهيم مع مجلس الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، بعدما شهدت الفترة الماضية خلافا قويا بين الطرفين أسفر عن تجميد اللاعبين قبل تولى خالد جلال المسئولية، لكنه حرص طوال الفترة الماضية على تقريب وجهات النظر واحتواء الأزمة التى انتهت تماماً فى الوقت الحالى بعودة اللاعبين للفريق بشكل طبيعى بعد عدة تدخلات على رأسها من المدير الفنى الحالى.

تابع موقع تحيا مصر علي