عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة مصطفى شعبان بفيروس c ووفاة مايكل فى "أيوب"

تحيا مصر

مصائب "أيوب"، النجم مصطفى شعبان، لا تنتهى فى الحلقة السادسة من المسلسل الذى يحمل نفس الاسم، ويعرض على قناة الحياة، فبدأت الحلقة بهروب رغدة "ميريهان حسين" من منزل عمتها ليطاردها حسن الوحش "محمد لطفى" ويقنعها بالزواج لكنها رفضت بشدة، إلا أنه عرض عليها أن تذهب معاه إلى شقة خاصة به وتعيش فيها حتى تجد مأوى، وتقبل طلبه وتذهب معه لعدم وجود مكان تذهب إليه بعد تركها منزل عمة أيوب.

تذهب "أسماء" هنا الزاهد إلى سماح "أيتن عامر" لتسأل عن رغدة لكن سماح ترفض دخولها إلى منزلها وتقوم بطردها، بعد ذلك تذهب لزيارة "أيوب" فى مستشفى السجن وتكتشف أنه مصاب بتليف كبدى بعد إخبار الأطباء له بذلك بعد أن شهدت حالته الصحية تدهورا كبيرا أثناء تواجده فى السجن.

كما تشهد الحلقة السادسة اكتشاف "مارينا" وفاة زوجها الأستاذ مايكل بشكل مفاجئ، وذلك حزنا على ما أصابه من مشاكل كثيرة فى عمله قد تعرضه للسجن، وحزن "أيوب" الشديد عليه بعد إبلاغ "حسين" أحد موظفى السجن له.

وتشهد الحلقة شراء "حسن الوحش" مستلزمات خاصة للمولود الجديد لـ"رغدة" كمحاولة جديدة لإقناعها بالزواج منه.

مسلسل "أيوب" بطولة مصطفى شعبان وأيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد دياب وميرهان حسين ومحمد لطفى ومحمد على رزق وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

تابع موقع تحيا مصر علي