عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي عز الدين: هذا شعوري مع الحجاب في "رسايل"

تحيا مصر


نجحت الفنانة المصرية مي عز الدين، في مسلسلها الجديد “رسايل” بلفت الأنظار إليها؛ بسبب محتوى العمل وظهورها لأول مرة في مشوارها الفني بالحجاب.

وعن فكرة ارتداء الحجاب، قالت مي عز الدين: “أجسد في المسلسل شخصية هالة بديع، وهي تجمع بين التوازن والثقة في ذاتها، وأثناء جلسات التحضير، اقترح المؤلف والسيناريست محمد سليمان عبدالملك، ارتداء الحجاب حتى تكتمل ملامح الشخصية، وبصراحة شديدة أعجبتني الفكرة ورحبت بها جدًا، خاصة أنني مؤمنة بأن الفن يجب أن يجسد كل الشخصيات ويتطرق إلى كل التفاصيل”.

وعن ردود الفعل قالت:”الحمد لله تلقيت ردود فعل طيبة، وأعجبني جدًا إشادة الجمهور بالتعايش مع الشخصية، ومن الأشياء الجميلة رسائل وصلتني من الجمهور يطالبني خلالها بالاستمرار في ارتداء الحجاب؛ لأن شكلي حلو به”.

وبشأن الصعوبات في التصوير، أضافت: “بالفعل، واجهت صعوبات كثيرة، وبذلت مجهودًا كبيرًا؛ لأن التصوير تم في 30 لوكيشن، ولكن قمة سعادتي أن يثمر هذا المجهود عن شيء يرضي الجمهور والنقاد”.

وعن الابتعاد عن اللايت كوميدي، قالت مي عز الدين:”تعمدت الابتعاد عن اللون الكوميدي، والبحث عن فكرة جديدة؛ لأن الثبات على لون واحد شيء خطير، لذا اعتبر مسلسل رسايل نقلة جديدة في مشواري الفني”.

وبشأن المنافسة في رمضان، قالت: “لا أشغل بالي بالمنافسة، أنا أجتهد وأبذل كل ما في وسعي لكسب ود ورضا الجمهور”.
تابع موقع تحيا مصر علي