عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمينة خليل تقيم بمنزل ظافر العابدين في ليالي أوجيني

تحيا مصر

توالت أحداث الحلقة الـ9 من مسلسل "ليالى أوجينى"، حيث حاول "عزيز" التحدث مع صوفيا" للرجوع لها مرة أخرى، وطلب الزواج منها إلا أنه فوجئ بشخص يجلس معها، واعتقد أن هناك علاقة غرامية بينهما، ما دفعه لإبلاغ والدته بتحديد موعد مع إحدى الفتيات لخطبتها.

وانتقلت كريمة للإقامة عدة أيام فى منزل الدكتور "فريد" بعد مرض زوجته "عايدة"، كارمن بصيبص ما دفعه للاستعانة بها للجلوس برفقة طفلته، ومراعاتها خلال تلك الفترة حتى تتماثل والدتها للشفاء، وحاولت "كريمة" أن تعرف أى معلومات عن ابنتها من خلال شخص يدعى "على شاهين"، كما سافرت "جليلة" أسماء أبو اليزيد إلى القاهرة عند أهلها لتطمئن من شقيقتها على والدها، وأكدت "جليلة" انها أوشكت على القرب من حلمها، وانها ترجع للعيش إلى القاهرة وتعمل فى تياترو هناك.

وباح "صدقى باشا" لابنته برغبته فى الزواج، وقامت "نعمات" الزوجة المنتظرة بإبلاغ شقيقها بأمر الزواج، وأكدوا لها أنه لابد عليه من أن يطلب يدها منهم شخصياً.

العمل تدور أحداثه فى فترة الأربعينيات، مأخوذ عن فورمات إسبانى، سيناريو وحوار إنجى القاسم وسما عبد الخالق، إخراج هانى خليفة، بطولة ظافر العابدين، وأمينة خليل، وانتصار، وإنجى المقدم، وأسماء أبو اليزيد، وكارمن بصيبص، وخالد كمال، ومريم الخشت، ومراد مكرم، وليلى عز العرب.

تابع موقع تحيا مصر علي