عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سامسونج تطلق أول جهاز تكييف في العالم بتقنية التبريد بلا هواء

تحيا مصر

أطلقت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات جهاز التكييف سبليت الجداري الحائز على جائزة أفضل جهاز تكييف ضمن فئته، والذي يعمل بتقنية التبريد بدون هواءWind-Free™ في الامارات.

و يستخدم جهاز التكييف المميز من سامسونج تكنولوجيا التبريد بدون هواء الحصرية Wind-Free™ التي طورتها الشركة، حيث تعمل هذه التقنية على نشر الهواء البارد بشكل انسيابي داخل الغرفة مع خفض استهلاك الطاقة بشكل كبير وملحوظ – ما يوفر للعملاء جوا داخلياً مثالياً دون أي إزعاج نتيجة تدفق الهواء البارد مباشرة.

وقال مدير المبيعات في وحدة أعمال الإلكترونيات الاستهلاكية في سامسونج الخليج للإلكترونيات فينود ناير: "نحن نعيش في جزء حار من العالم، حيث نقضي الكثير من وقتنا في الداخل لا سيما خلال الأشهر التي تشهد ارتفاعاً في درجات الحرارة من العام، ومن هنا فإن وجود نظام تبريد فعَال في المنزل يسهم بإحداث فرق ملموس بحياتك اليومية، ولهذا السبب يعتبر جهاز التكييف الجديد الذي طورناه بتقنية التبريد بدون هواءWind-Free™ مناسب تماماً للعملاء في الإمارات. ومن خلال القدرات والخصائص الثورية التي يتميز بها هذاالجهاز، يمكن للعملاء الاستمتاع بأجواء منزلية باردة ومريحة دون أي إزعاج نتيجة تدفق الهواء البارد مباشرة، إضافة إلى استفادتهم من انخفاض معدل استهلاك الطاقة وبالتالي خفض فواتير الكهرباء".
تابع موقع تحيا مصر علي