عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو.. لحظة وصول شيرين السعودية لإحياء أول حفل لها بجدة

شيرين
شيرين

وصلت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب إلى السعودية اليوم الاثنين للاستعداد لاحياء حفلها الغنائي الأول في جدة يوم غد الثلاثاء، وسيكون مخصصاً للنساء فقط.

ورافق الفنانة إلى السعودية زوجها الفنان المصري حسام حبيب، على أن تغادر الأراضي السعودية متوجهة إلى دولة الكويت لتقديم حفل غنائي يوم 22 يونيو الجاري.

يذكر أن شيرين وجهت دعوة خاصة لسيدات جدة لحضور حفلها الأول وكتبت عبر حسابها بموقع تويتر:سيدات جدة والسعودية الجمال، مبسوطة إن أول حفلة ليا في السعودية هتكون معاكم إن شاء الله يوم ١٩ يونيه في مدينة الملك عبد الله الاقتصادي.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد كشفت سابقاً عن سعادتها بأوّل حفل غنائي لها في المملكة العربية السعودية، وأكّدت أنّها ستقدّم لحضور الحفل المخصص للنساء فقط مزيجاً من اشهر أغنياتها القديمة، إضافة لأغنيات جديدة من ألبومها الغنائي المنتظر صدوره خلال الشهر المقبل ويتضمن أغنيات خليجية.

يذكر أنه أقيم في المملكة العربية السعودية، مجموعة من الحفلات والأحداث الفنية، خلال الأشهر الماضية، ضمن ما يعتبر أحدث خطوات المملكة نحو مجتمع أكثر انفتاحا ليتماشى مع رؤية 2030 التي أعلنها الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي.

وشهدت الفترة الماضية إقامة أول حفل نسائي في السعودية، الذي أحيته المطربة اليمينة بلقيس فتحي، بالإضافة إلى حفل “راب” للمطرب العالمي نيلي، وحفل آخر للموسيقار العالمي ياني.

وكانت السعودية، قررت في 11 ديسمبر، السماح بفتح دور السينما، بعد حظر امتد لأكثر من ثلاثة عقود، ومن المرتقب بدء افتتاح قاعات للسينما في مارس الجاري.
تابع موقع تحيا مصر علي