علق أحمد حسام ميدو المدير الفنى السابق لفريق وادى دجلة على إمكانية الدفع بمحمد صلاح نجم منتخبنا الوطنى من بداي

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 2 ديسمبر 2021 - 02:48

رياضة

ميدو محذرا من الدفع بصلاح أساسيا أمام روسيا.. ويعرض تلك النصيحة

10:06 ص - الثلاثاء 19 يونيو 2018
اللاعب الدولي محمد صلاح


علق أحمد حسام ميدو المدير الفنى السابق لفريق وادى دجلة على إمكانية الدفع بمحمد صلاح نجم منتخبنا الوطنى من بداية المباراة أمام المنتخب الروسي.

وكتب ميدو عبر صفحته على موقع التواص الاجتماعى تويتر: " لا اعلم كيف ستسير المباراة ولكن مشاركة صلاح من البداية مخاطرة كبيرة على صلاح وعلى الفريق بسبب طبيعة الإصابة!! كلنا نعلم إصابات الكتف من الممكن أن تتجدد مع أول التحام! إذا خرج صلاح من المباراة لأى سبب سينهار الفريق معنويا!! أفضل شئ الاحتفاظ به لأخر 20 دقيقة!!".

وتحوم الشكوك حول إمكانية لحاق صلاح باللقاء على إثر إصابة الكتف التي يعاني منها منذ نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي خاضه مع فريقه ليفربول أمام ريال مدريد في شهر مايو الماضي.

وقد غاب صلاح عن المشاركة في مباراة المنتخب الوطني الأولى بالمونديال أمام أوروجواي، والتي تعرض فيها الفراعنة للهزيمة بهدف نظيف في الدقائق الأخيرة.


ويخوض المنتخب الوطنى مباراة تاريخية فى الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة عندما يلتقى مع نظيره الروسى فى الجولة الثانية للمجموعة الأولى بكأس العالم المقامة حاليًا فى روسيا، وتُقام مباراة اليوم على ملعب كريستوفسكى بمدينة سان بطرسبرج وسط حضور متوقع يتجاوز الـ70 الف متفرج وهى مباراة الفرصة الاخيرة للفراعنة للحفاظ على حظوظ التأهل لدور الـ16 بالمونديال لأول مرة فى تاريخ الفراعنة.

تابع موقع تحيا مصر علي