عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادي الزمالك يعيد التفاوض مع كريستيان جروس وحسم التعاقد مساء الاثنين

تحيا مصر


عاد اسم السويسري كريستيان جروس على طاولة مجلس إدارة نادي الزمالك من جديد، لتولي تدريب الفريق الأول في الموسم المقبل، رغم الاتفاق “شبه النهائي” مع الأوروغواياني خورخي داسيلفا.

ودخل أحمد مرتضى منصور، نجل رئيس الزمالك، في مفاوضات جادة مع جروس خلال الساعات الماضية لإقناعه بتدريب الفريق الأبيض، والقبول بالشروط التي طلبها خلال عملية التفاوض في شهر أبريل الماضي.

ووافق مجلس الزمالك على طلبات جروس، والتي تتمثل في جهاز معاون أجنبي بالكامل من اختيار “مساعد ومعد بدني ومدرب حراس مرمى”، على أن يكون العنصر الرابع مصريًا من اختيار النادي.

ورفض جروس بشكل قاطع ونهائي وجود منصب مدير الكرة، وطلب أن يكون هو همزة الوصل بين الفريق والإدارة، وهو الأمر الذي سيحسمه المجلس برئاسة مرتضى منصور.

وعرض جروس على الإدارة أسماء مساعديه وهم: السويسري بيار أندري شورمان وسيعمل في منصب المدرب العام، بينما اختار الجزائري شيخ بوزيان لتولي منصب مدرب الأحمال.

واتفق جروس مع نجل رئيس الزمالك على التوقيع لمدة موسم واحد، مع وضع شرط يمنحه حق الحصول على قيمة تعاقده بالكامل، في حال تم فسخ العقد من طرف النادي.

ومن المنتظر أن يصل غروس إلى القاهرة خلال الأيام المقبلة للتوقيع على عقود تدريبه للفريق الأبيض حال الموافقة على طلباته كافة خلال اجتماع مجلس الزمالك، مساء الاثنين.

وفي حالة رفض المجلس الأبيض فكرة إلغاء وجود مدير الكرة، سيتم حسم الأمر مع الأوروغواياني خورخي دا سلفا، الأربعاء المقبل.

وكان المدرب السويسري قاب قوسين أو أدنى من تولي مسؤولية الإدارة الفنية للزمالك في وقت سابق، لكن انتهى كل شيء قبل أن يضع توقيعه على العقود، ثم أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تولي خالد جلال منصب المدير الفني.
تابع موقع تحيا مصر علي