عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هكذا فاجأ حاكم دبي متفوقات الثانوية العامة في الإمارات

تحيا مصر

فاجأ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الطالبات أوليات الثانوية العامة للعام الدراسي 2018/2017، باتصال هاتفي أبلغهن بنتائجهن معربًا لهن عن خالص أمنياته بمزيد من التوفيق.

وقال الشيخ محمد بن راشد- وفقًا لوكالة الأنباء الإماراتية-: "سعداء بمشاركة أوليات الثانوية العامة اليوم فرحة النجاح.. التفوق الحقيقي أساسه إدراك قيمة العلم وأثر المعرفة في تطوير حياتنا إلى الأفضل.. التعليم كان وسيظل في مقدمة القطاعات التي توليها الدولة كل الدعم والرعاية.. فبالعلم ترقى الشعوب وتتقدم الأمم.. واستثمارنا في المستقبل يبدأ من إعداد الشباب القادر على تحقيق أعلى مستويات التميز.. طموحاتنا لشبابنا كبيرة وتوفير المقومات التي تعينه على إطلاق طاقاته البناءة مهمة لا نتهاون في الوفاء بها على الوجه الأكمل".

كذلك وجه تحية تقدير للقائمين على العملية التعليمية والتربوية في الإمارات، مؤكدًا أهمية دورهم المحوري في إعداد أجيال تمتلك العلم والمعرفة بما يعينهم على الإسهام بفاعلية في بناء غد أفضل لهم ولمجتمعهم ووطنهم.

وحصلت الطالبتان: "أريام خليفة ضحى خليفة الكعبي.. وتيماء خير الله محمد صالح الهزايمة"، وكلتاهما من مدرسة مزيرع للتعليم الأساسي والثانوي للبنات بإمارة عجمان، وهاجر محمد أحمد البتانوني من مدرسة الهلاليات للتعليم الأساسي والثانوي للبنات بإمارة الشارقة على المراكز الأولى في مرحلة الثانوية العامة.

وأعربت الطالبات عن سعادتهن الغامرة بالاتصال الذي تلقينه من الشيخ محمد بن راشد؛ حيث كان هذا الاتصال سببًا في إدخال مزيد من البهجة والسرور عليهن وأسرهن ومضاعفة فرحتهن بالتفوق في مرحلة الثانوية العامة على مستوى الدولة.

وأكد ذوو الطالبات عن بالغ الشكر والامتنان للفتة الشيخ محمد بن راشد وقالوا إنها تعكس مدى الاهتمام والتشجيع الذي يوليهما للشباب، لاسيما المتفوقون منهم بما تحمله هذه اللفتة من تحفيز على المحافظة على هذا التميز وأثره في تحقيق مزيد من التفوق.
تابع موقع تحيا مصر علي