عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جلسة حاسمة بين مندوب فورتشن الصينى والأهلى لحسم صفقة آزارو

تحيا مصر

يعقد مندوب من نادى هبى فورتشن الصينى جلسة أخيرة مع مسئولين فى النادى الأهلى خلال اليومين المقبلين لحسم صفقة وليد أزارو مهاجم الفريق الذى بات قاب قوسين أو أدنى من الانتقال للقلعة الحمراء.


وشهدت الأيام الماضية اتفاقا مبدئيا بين مسئولى الأهلى ونظرائهم فى النادى الصينى بإتمام الصفقة مقابل حصول الأهلى على مبلغ 8 ملايين و600 ألف يورو أى ما يعادل 10 مليون دولار أمريكى و180 مليون جنيه مصرى، وذلك نظير الاستغناء عن اللاعب للنادى الصينى بجانب حصول الأهلى على 15 % من عائد بيع وليد أزارو مستقبلاً .

وأثار بند الـ15 % خلافا كبيرا بين الطرفين لإصرار الأهلى على رفع النسبة لـ20 % فيما اشترط النادى الصينى أن تكون 10 % ،قبل أن يتفق الطرفان على أن تكون 15 % ،ويوقع أزارو لنادى هبى فورتشن لمدة موسمين ونصف ،على أن يحصل فى الموسم الواحد على 2 مليون و250 الف دولار.

فى الوقت الذى سيدفع الأهلى مليونا و700 ألف دولار أى ما يعادل 30 مليون جنيه مصرى لنادى الدفاع الجديدى المغربى -نادى أزارو السابق قبل أن ينتقل للأهلى- وبإتمام صفقة بيع أزارو للنادى الصينى أصبح الدولى المغربى أغلى صفقة انتقال فى تاريخ الكرة المصرية، متفوقا على صفقة انتقال الجابونى إيفونا من الأهلى لتيانجين الصينى، والتى كانت مقابل 8 ملايين دولار.

تابع موقع تحيا مصر علي