عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدسوقي يهنئ طالبي أسيوط الحاصلان على المركز الأول مكرر في الثانوية العامة

محافظ أسيوط ياسر
محافظ أسيوط ياسر الدسوقي

هنأ المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط طالبي أسيوط الحاصلان على المركز الأول مكرر من أوائل الثانوية العامة في شعبتي علمي علوم وعلمي رياضة على مستوى الجمهورية لعام 2017/2018 حيث أجرى اتصالا هاتفياً بهما ونقل إليهما سعادته بفوز طلاب من أبناء المحافظة بالمراكز الاولى ضمن اوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية .

وكان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم قد أعلن أسماء الطلبة الأوائل في الثانوية العامة على مستوى الجمهورية وكان من نصيب محافظة أسيوط طالبين وهما عمرو محمد عبد الراضي حسين من مدرسة أحمد قرشي الثانوية بنين بديروط والحاصل على المركز الأول مكرر شعبة علمي علوم بمجموع 409.5 درجة والطالب دافيد ميشيل شفيق اسكندس من مدرسة ناصر الثانوية العسكرية بمدينة أسيوط والحاصل على المركز الأول مكرر شعبة علمي رياضة بمجموع 409.5 درجة.

وقال المحافظ أن التفوق يأتي نتاج جهد للطالب ولأسرته وللعاملين في مديرية التربية والتعليم معربا عن فخره بما يقدمه أبناء أسيوط من تفوق وتميز في كافة المجالات.

وأكد المهندس ياسر الدسوقي أنه جاري التنسيق مع مديرية التربية والتعليم لتكريم الطالبين ومنحهما مكافأة مالية في أقرب وقت لما حققوه من نجاح وتفوق وأعرب عن خالص أمنياته باستمرار التفوق والازدهار وقدم الشكر للقائمين على العملية التعليمية في أسيوط مؤكدًا على تقديم الدعم الكامل لتطوير المنظومة التعليمية بالمحافظة.
تابع موقع تحيا مصر علي