عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لينوفو تطلق شاشة ذكية تدعم جوجل أسيستنت

تحيا مصر

أعلنت شركة لينوفو عن إطلاق شاشة ذكية تدعم المساعد الرقمي غوغل أسيستنت لسحب البساط مع تحت أقدام سماعة أمازون الذكية Echo Show المزودة بشاشة مدمجة.
وأوضحت الشركة الصينية أن الشاشة الذكية Smart Display الجديدة تدعم بشكل أساسي جميع الوظائف، التي يعرفها المستخدم بالفعل في سلسلة السماعات الذكية غوغل هوم، وتشمل تشغيل الموسيقى وبث الراديو والبودكاست والكتب المسموعة، وتتضمن الشاشة أيضاً سماعة بقدرة 10 وات.
وبالإضافة إلى ذلك، تقوم الشاشة حسب الرغبة بإظهار بطاقات متنوعة، تخفي خلفها العديد من الوظائف المتنوعة للشاشة، فهناك بطاقة تعرض مدخلات التقويم الشخصية، ومع ذلك يمكن تعطيل هذه الوظيفة، حتى لا يتمكن الغرباء من الاطلاع على تفاصيل التقويم الخاصة بالمستخدم.
وتتيح الكاميرا المدمجة إمكانية إجراء مكالمات الفيديو عن طريق خدمة غوغل Duo. وفي حال عدم استعمال الكاميرا فإنه يمكن تغطيتها تماماً بواسطة شريط انزلاقي.
وأوضحت شركة لينوفو أن الشاشة الذكية الجديدة تتوفر بموديلين، الأول قياس 8 بوصة والثاني قياس 10 بوصة، ويمكن للمستخدم نصب الشاشة في الوضع الرأسي أو الأفقي. ويبلغ سعر الشاشة الذكية الجديدة 199 أو 249 دولاراً أمريكياً.
تابع موقع تحيا مصر علي