قال المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط أنه جاري استكمال خطة رصف باقي الشوارع والطرق المعتمدة والمدرجة في الخطة ا

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 17 أبريل 2021 - 09:30

محافظات

محافظ أسيوط : استكمال أعمال الرصف في الخطة الاستثمارية الجديدة 2018/2019م

11:55 ص - الخميس 2 أغسطس 2018


قال المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط أنه جاري استكمال خطة رصف باقي الشوارع والطرق المعتمدة والمدرجة في الخطة الاستثمارية الجديدة 2018/2019 وذلك في إطار تنفيذ المحافظة لمخطط شامل لرفع كفاءة الطرق بها والتي تساهم في تحقيق الأمن والسلامة والسيولة المرورية وتسهيل حركة النقل والمواصلات مؤكدا أن القيادة السياسية والحكومة تعمل جاهدة على تنفيذ طلبات المواطنين ودعم محافظة أسيوط لرفع مستوى الخدمات بها ضمن رؤية مصر 2030 وخطة التنمية المستدامة التى تبناها الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية .

وأوضح المحافظ - في تصريحات صحفية اليوم - أننا نعمل بإستمرار على رفع كفاءة الشوارع والطرق الرئيسية والداخلية على مستوى الأحياء والمراكز وحصر جميع الطرق والمناطق الحيوية التي تحتاج لرفع الكفاءة ليتم إدراجها بالخطة الاستثمارية تباعًا أو محاولة توفير اعتمادات مالية للطرق التي تحتاج للرصف بشكل عاجل لرفع المعاناة عن المواطنين.

فيما أوضح المهندس محمد عبد الجليل النجار سكرتير عام المحافظة أنه جارى رصف جميع الطرق المتعمدة فى موازنة هذا العام وذلك لسرعة الانتهاء منها والعمل على رصف الطرق الآخرى حسب الإعتمادة المالية المخصصة لكل مركز ومدينة لتحقيق السيولة المرورية.

وأشار السكرتير العام إلى أن خطط وأعمال الرصف بمدينة أسيوط تأتي بالتزامن مع خطط الرصف للعديد من الطرق بنطاق جميع المراكز وذلك لخلق شبكة مواصلات متكاملة تخدم المواطنين .

من جانبه أعلن أيمن محروس رئيس حي شرق مدينة أسيوط الانتهاء من رصف شوارع منطقة فريال ومنها شارع خالد بن الوليد وتفرعاته وشارع أبو بكر الصديق وتقاطعه مع شارع الخلفاء مشيرا إلى أن هذه الشوارع أصبحت جاهزة لمرور المواطنين بعد الانتهاء من أعمال رفع كفاءتها وتطويرها بالتعاون مع وحدة الرصف التابعة للمحافظة.

وأضاف محروس إلى أن حي شرق قام برفع كفاءة العديد من الشوارع بنطاقه لرفع المعاناة عن المواطنين وتسهيل الحركة المرورية بالمدينة لافتا إلى أن هناك توجيهات من المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط بتكثيف حملات الاشغالات وتسكين الباعة الجائلين بالأسواق المخصصة لهم لعدم عودتهم مرة أخرى للشوارع.

تابع موقع تحيا مصر علي