عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محافظة أسيوط توزع 500 كرتونة "تحيا مصر" بحي شرق

تحيا مصر


واصلت محافظة أسيوط بالتنسيق مع قيادة المنطقة الجنوبية العسكرية توفير وتوزيع كراتين "تحيا مصر" بأسعار مخفضة على المواطنين خاصة في الأماكن البعيدة قبل عيد الأضحى المبارك لتخفيف العبء وسد احتياجات الأهالي من المواد الغذائية بكافة مراكز وقرى المحافظة.

وقال المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط أنه تم توزيع 500 كرتونة سلع غذائية ومواد تموينية بمدينة أسيوط بسعر 40 جنيه للكرتونة الواحدة بدلا من 80 جنيه قيمتها الفعلية وذلك ضمن الألاف من الكراتين المقدمة من القوات المسلحة والمنطقة الجنوبية العسكرية للمواطنين بمحافظة أسيوط.

وأكد محافظ أسيوط حرص الدولة ومؤسساتها المختلفة على التلاحم مع أبناء الشعب المصري وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين ومساعدتهم فى توفير احتياجاتهم الأساسية مقدماً شكره للقوات المسلحة على دورها الوطني ودعمها المتواصل ومساهمتها فى توفير كافة احتياجات المواطنين بشكل ميّسر.

وأشار الدسوقي إلى إنه جاري التوزيع بباقي المراكز مؤكدًا أن التوزيع يتم بالأماكن الأكثر احتياجًا وذات الكثافة السكانية لتوفير احتياجاتهم الأساسية ومحاربة ارتفاع الأسعار وجشع بعض التجار وذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتخفيف العبء عن كاهل المواطنين ومحاربة غلاء الأسعار.

محافظ أسيوط : الأبنية التعليمية تطرح مناقصة عامة لإحلال وتوسعة 3 مدارس ضمن مشروع دعم جودة التعليم "كويسب
تابع موقع تحيا مصر علي