عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كارتيرون يُعيد القوة للأهلي أمام كمبالا سيتي في برج العرب

تحيا مصر

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي الدفع بالقوة الضاربة في مباراة كمبالا سيتي الأوغندى غداً ، الثلاثاء، في الجولة السادسة والأخيرة لمنافسات دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما أراح عدد كبير من اللاعبين في لقاء حرس الحدود الأخير بالدوري الذى فاز فيه المارد الأحمر بثنائية نظيفة.

وشهدت الأيام الماضية تأكيدات من المدرب الفرنسي على أن مباراة كمبالا غداً لا تحتمل أي تهاون من اللاعبين فلابد من الفوز فيها من أجل ضرب عدة عصافير بحجر واحد أهمها ضمان الحفاظ على قمة المجموعة بجانب الثأر من الفريق الأوغندي الذى فاز على الاهلي بملعبه ووسط جمهوره بالجولة الثانية بثنائية نظيفة وهي الخسارة التى أطاحت بالجهاز الفني السابق بقيادة حسام البدري.

وأمام هذه المعطيات قرر كارتيرون إعادة أكثر من لاعب غاب عن لقاء الحدود وفى مقدمتهم حارس المرمى محمد الشناوي الذى سيحل مكان شريف أكرامي وكذلك ميدو جابر الذى سيُشارك بدلاً من أحمد حمودي، خاصة وأن وليد سليمان لن يُشارك في لقاء الغد للإيقاف، كما تأكد المدرب الفرنسي من جاهزية وليد آزارو لمباراة كمبالا بعدما تعرض لإصابة فى الوجه خلال لقاء الحدود استلزمت خياطة سريعة بـ3 غُرز.

كما قرر كاريترون العفو عن مؤمن زكريا لاعب الفريق حيث انضم اللاعب لمعسكر الفريق بالأسكندرية أمس عقب تجميده أربع مباريات تقريباً محلياً وأفريقياً.
تابع موقع تحيا مصر علي