عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

على جبر يكشف سر إحراز الأهداف مع بيراميدز على عكس الزمالك

تحيا مصر

سادت حالة من الجدل بين جماهير نادى الزمالك فى الأيام الماضية بعدما تساءلوا عن سر إجادة على جبر، مدافع الأبيض السابق ونادى بيراميدز الحالى، وإتقانه لتنفيذ الكرات الثابتة أو العرضیة مستغلاً طوله لتسجيل الأهداف لفريقه الحالى، بعدما سجل هدفًا فى مباراة الداخلية التى أقيمت ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدورى الممتاز، وانتهت لصالح فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدف، ومن قبلها فى المباراة الودية التى جمعت بين بيراميدز والوحدة السعودى أثناء فترة الإعداد قبل بداية الموسم الجارى.

هدفا على جبر فى فترة قصيرة خلال تواجده مع بيراميدز، جعلا جماهير الزمالك تتساءل عن سبب عدم حدوث ذلك عندما كان المدافع الدولى ضمن صفوف القلعة البيضاء، واستغلاله لطول قامته لتسجيل الأهداف للأبيض.

من جانبه أكد على جبر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الأمور مختلفة تمامًا داخل نادى بيراميدز خاصة أنها تسير بشكل احترافى منذ اليوم الأول لتواجده داخل النادى، مشددًا على أن الطاقم الفنى يحرص على تدريب الفريق على استغلال جميع الفرص التى تتيح لهم خلال المباراة ومن بينها الضربات الركنية أو الكرات الثابتة التى يتم احتسابها خارج منطقة الجزاء ویتم تحدید منفذیها.

وأضاف جبر أن الأجهزة الفنية داخل نادى بيراميدز سواء مع الأرجنتينى لافولبى المدير الفنى للفريق أو البرازيلى فالنتيم المدير الفنى السابق، كانت سببًا فى استغلاله واتقانه للمشارکة فی استغلال العرضیات.

وعن سبب عدم حدوث ذلك خلال تواجده مع الزمالك، قال المدافع الدولى إنه توالى العديد من المدربين عليه خلال فترة تواجده فى الأبيض کما تواجدت عشوائية مع البعض لا يريد الحديث عن تفاصيلها فى الفترة الحالية، مشيرًا إلى أن السبب الأغلب هو عدم وجود تدريبات خاصة ومنفذین محددین لاستغلال هذه الثوابت خلال تواجده بالزمالك، وهو ما تغير عند انتقاله لنادى بيراميدز.
تابع موقع تحيا مصر علي