عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شباب أسيوط تنظم معسكر اليوم الواحد لخمس مراكز شباب بالقرى الأشد احتياجًا

تحيا مصر


أكد اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط حرص الدولة على تشجيع ممارسة الرياضة واكتشاف أجيال موهوبة وخلق مجتمعات رياضية وثقافية لافتا أن مراكز الشباب لها دورًا كبيرًا في تحقيق ذلك من خلال إقامة أنشطة ومعسكرات تهدف الي إكتشاف وإبراز المواهب الفنية والثقافية والرياضية والابتكارات العلمية والإبداعية والحياتية.

كانت مديرية الشباب والرياضة بأسيوط قد نظمت فاعليات معسكر اليوم الوحد (Daily camp) للقرى الأشد احتياجا بـ 5 مراكز شباب تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط وبمشاركة 100 طليع وطليعة من قرى ومراكز المحافظة المختلفة.

وقال محمد محمود حسين مدير مديرية الشباب والرياضة أن معسكر اليوم الكامل وهو معسكر ترفيهي وكشفي وثقافي ورياضي وفني ويتم تنفيذه بمراكز شباب مسرع والعونة وعرب مطير وعرب العطيات ودير درنكه ويتضمن ورش عمل فنية واشغال ورقية ورسم لتعليم الطلائع القواعد الأساسية لمهارات الرسم من خلال مدربين متخصصين وكذلك ورش عمل مهارات حياتية وسلوكية وورش عمل خاصة بالتوعية الصحية والبيئية وكذلك تنفيذ أنشطة رياضية متنوعة.

وأضاف طارق عباس وكيل مديرية الشباب والرياضة إن معسكر اليوم الكامل يهدف إلى استثمار أوقات فراغ الطلائع بالقرى الأشد احتياجاً وتدريبهم على مهارات العمل الجماعي والتفكير الابتكارى لافتًا إلي أن 100 طليع وطليعة من سن 16:8سنة يستفيدون من البرنامج
تابع موقع تحيا مصر علي