عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب عماد سعد: معتز مطر ومحمد ناصر «خونة» تستغلهم الإرهابية لنشر الالحاد

النائب عماد سعد حمودة
النائب عماد سعد حمودة


قال النائب عماد سعد حمودة، إن جماعة الإخوان الإرهابية اصبحت تصدر المادة الخام للإلحاد وتشويه صورة الدين، وذلك من خلال مجموعة من الإعلاميين الهاربين اصحاب "السبوبة" المتواجدين فى تركيا سواء المجرم معتز مطر او هشام عبد الله ومحمد ناصر وغيرهم من المجرمين، مؤكدا على أن تصرفاتهم وأفعالهم الإجرامية سبب رئيسى فى تشويه صورة الإسلام.

وأضاف حمودة، فى بيان صحفى له اليوم، أن هذه الجماعة الإرهابية ارتكبت العديد من الجرائم فى حق الشعب المصرى، وأن هناك مخططا تم الاتفاق عليه قبيل ثورة يونيو لوأدها والقيام بعمليات عنف وإرهاب وتم الاتفاق على المخطط بين قيادات الإخوان، من خلال نشر الفتنة واستخدام العنف والإرهاب وإشعال الدولة نارا وهدم كل مؤسسات الدولة، من خلال مسلحين مدججين بالأسلحة.

وأوضح النائب أن هذه الجماعة الإرهابية سعت لتدمير الاقتصاد الوطنى وإحلال الجماعة محل الدولة، وذلك من خلال تكوين مليشيات اخوانية، تستغل فى القتل والتخريب والتدمير وإثارة الفتنة والبلبلة فى كل ربوع الجمهورية.

واكد حمودة، ان معتز مطر ومحمد ناصر ليسوا سوي فشلة، التقطتهم الجماعة الارهابية للمساهمة فى تشويه وطنهم، مشيرا الى انه سيأتى اليوم الذي سيحاسبوا فيه، بالاضافة الى حكم التاريخ الذي سيذكرهم بالخيانة والخزى والعار.
تابع موقع تحيا مصر علي