عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوط سلبي بين الأهلي وحورويا فى غينيا بدوري الأبطال

الاهلي
الاهلي

انتهى الشوط الإول من مباراة الاهلي وحورويا الغيني المقامة حالياً على ملعب28 سبتمبر بالعاصمة الغينية كوناكري في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا بالتعادل السلبي.

ويلعب الاهلي المباراة بتشكيل مكوّن من : محمد الشناوى ، أحمد فتحى، سعد سمير، ساليف كوليبالي، على معلول ، حسام عاشور، هشام محمد، إسلام محارب، ناصر ماهر، وليد سليمان ووليد أزارو.

بدأت المباراة حماسية من جانب الاهلي الذى ظهر واضحاً إنه لا يخشى صاحب الأرض ولعب بحماس ونشاط عن طريق آزارو وسليمان ومحارب وناصر ماهر كما لعب صاحب الأرض بشكل سريع منذ البداية.

عادت المباراة لمنطقة وسط الملعب وأنعدمت الخطورة على مرمى الفريقين بفضل التنظيم الدفاعي للمارد الأحمر وكذلك للفريق الغيني.

حاول الفريق الغيني مُباغته الاهلي وقاد أكثر من هجمة مُستغلاً أرض الملعب المُبتلة بالمياه نتيجة الأمطار الغزيرة ولعب صاحب الأرض عدة كرات عن طريق داودا كامارا وسيمون ساكين.

كاد على معلول يُسجل هدفاً للأهلي في الدقيقة 31 بعدما لعب كرة رائعة من الجبهة اليسرى لكن دفاع حورويا حوّل الكرة إلى ضربة ركنية ، وواصل الاهلي ضغطه مع أقتراب نهاية الشوط الأول ولعب جملة رائعة بين أحمد فتحي وآزارو وعادت الكرة إلى هشام محمد وسدد الأخير تصويبة قوية لكنها مرت بجوار القائم.

سدد سي بافور كي كرة قوية لكن محمد الشناوي تصدى لها وأنقذ الموقف وكاد أسلام محارب يُسجل من ضربة رأسية لكنها مرت بجوار القائم ، وحاول الفريقين التسجيل لكن دون جدوى ليُطلق الحكم التونسي يوسف السرايري صافرته مُعلناً نهاية الشوط الاول بالتعادل السلبي.

تابع موقع تحيا مصر علي