خدمات تحيا مصر

حبس سيدة وعشيقها بالقليوبية لاختطاف نجلها ومساومة والده على نصف مليون جنيه

تحيا مصر

قررت نيابة الخانكة، حبس ربة منزل وعشيقها، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامها بالاتفاق معه، على اختطاف نجلها ومساومة، والده على مبلغ نصف مليون جنيه فدية.

كان اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا من العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائى، بتلقية بلاغا من المواطن"إبراهيم. أ. ب " 23 سنه مزارع، ومُقيم بمنطقة سرياقوس بدائرة المركز، باختطاف نجله "محمد" يبلغ من العمر عامين، أثناء لهوه أسفل مسكنه، وأيدت ذلك والدة الطفل "هناء. س "18سنه، وتلقيه اتصالاً هاتفياً من مجهول طلب منه دفع مبلغ مالى قدره ( 500 ألف جنيه ) كفدية لإطلاق سراحه.

تم العرض على اللواء علاء فاروق مدير المباحث الجنائية، وتم تشكل فريق بحث جنائى مشترك بين قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القليوبية لكشف غموض الواقعة وتحديد وضبط مرتكبيها.

وتبين من تحريات المقدم حازم سعد رئيس مباحث الخانكة، قيام والدة الطفل باصطحابه صباح اليوم خارج المنزل ثم العودة بمفردها عقب ذلك وبتطوير مناقشة والدة الطفل ومواجهتها بما أسفرت عنه التحريات اعترفت بارتباطها بعلاقة بالمدعو"علاء. أ. ع "25 - سائق - مُقيم بذات الناحية، واتفاقهما على اختلاق واقعة اختطافه بقصد الحصول على المبلغ المالى، واقتسامه فيما بينهما، وفى سبيل تنفيذ ذلك قامت باصطحاب نجلها صباح اليوم، وتسليمه لشريكها، الذى قام بالهرب به ( بإستخدام دراجة نارية ) وإخفائه والاتصال بوالده وطلب مبلغ الفدية.

بتكثيف الجهود تم ضبط المتهم الهارب وتحرير الطفل المختطف، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأحيلا المتهمين للنيابة التى أصدرت قرارها السابق.