عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محافظ الشرقية يتفقد موقف الإبراهيمية الجديد وكوبرى شرويدة

تحيا مصر

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بجولة تفقدية بمدينة الزقازيق، شملت لمجمع مواقف الزقازيق– ههيا – الإبراهيمية بمنطقة ترعة مشتول، ومشروع كوبرى شرويدة، ومجمع مخابز الصيادين، واختتم الجولة بالاطمئنان على حملة إزالة الباعة الجائلين من نفق عرابى.

ففى مجمع مواقف الإبراهيمية، أعطى توجيهات لمدير إدارة المرور بالتنسيق مع مدير الإدارة العامة للمواقف لتوفير سيارات سرفيس لنقل الركاب من داخل المدينة وصولاً للموقف المجمع بطريق البحر لضمان عدم إبتزاز المواطنين وحمايتهم من جشع السائقين، مشدداً على ضرورة إتخاذ كافة الإجراءات القانوينة حيال السائقين الغير ملتزمين.

وتوجه لمشروع مجمع المخابز الآلية بالصيادين بمدينة الزقازيق لمتابعة سير العمل والتأكد من كفاءة وتشغيل خطوط الإنتاج بالمشروع لإتاحة رغيف خبز جيد زنة 100 جرام بسعر 5 قروش، والتقى مع العاملين بالمشروع للوقوف على متطلبات واحتياجات المشروع من كميات الدقيق الواردة إليه والسيارات المستخدمة لطرحه أمام المواطنين بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

وتفقد سير الأعمال الجارى تنفيذها بكوبري شرويدة بمدينة الزقازيق والمقام بتكلفة مبدئية 186 مليون جنيه، استمع محافظ الشرقية لعرض تفصيلى من المهندسين المسئولين والتابعين للشركة المسند إليها تنفيذ المشروع عن المراحل المتبقية للمشروع ومسارات واتجاهات الكوبرى، مشدداً على الشركة المنفذة بضرورة الإلتزام بالجدول الزمنى المحدد لنهو الأعمال طبقاً للتوقيتات المحددة مع مراعاة الدقة فى التنفيذ.

واختتم الجولة بمتابعة أعمال تنفيذ حملة الإزالة المكبرة بنفق عرابى أسفل السكة الحديد لرفع الإشغالات وإزالة الباعة الجائلين وإخلاء النفق من الباعة الجائلين الذين يفترشون بضاعتهم على الرصيف ويقومون بسرقة التيار الكهربى بالمخالفة.
تابع موقع تحيا مصر علي