عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب محمد العقاد : الكشف بالمجان على مرضى فيرس c بمصر القديمة تنفيذا لتوجيهات الرئيس

تحيا مصر


أشاد النائب محمد العقاد بمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى، الخاصة بمرضى فيرس سى، مؤكدا على أنها تعكس اهتمام القيادة السياسية بالنهوش منظومة الصحة وتخفيف آلام المرضى، وتقديم خدمة طبية على مستوى يليق بالشعب المصرى.
وأشار عضو مجلس النواب فى بيان صحفى له اليوم، إلى أنه ابتداءاً من أول ديسمبر المقبل، تم الاتفاق على نزول فرق طبية الى مناطق تجمع المواطنين للكشف على السكر والضغط وفيروس C بمنطقة المنيل ومصر القديمة بالمجان، وذلك فى إطار تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية، مؤكدا على ان الصحة تشهد طفرة حقيقة فى عهد القيادة السياسية الحالية.
وأوضح العقاد انه حصل على موافقة شركة الغاز ورئيس حى الزهراء على إستئناف الأعمال وتوصيل الغاز الطبيعى لباقى المنطقة السكنية، وذلك فى إطار خطة الحكومة لتغطية كل المنطقة بشبكة الغاز الطبيعى.
وأضاف العقاد، انه حصل ايضا على موافقة المسئولين بشأن تركيب لمبات الإنارة والكابلات والنظافة إستجابة لطلبات أهالى منطقة الفسطاط، مشيدا بجهود كل من المسئولين فى حى مصر القديمة على الجهود المبذولة من اجل النهوض بمستوى الخدمة ورفع البنية التحتية من اجل تذليل العقبات امام المواطنين، لافتا إلى ان العمل على تطوير شارع المنيل يسير على قدم وساق.
تابع موقع تحيا مصر علي