عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النادي الأهلي يفتح خزائنه للتعاقد مع ثنائي المصرية للاتصالات

تحيا مصر

كثف مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، جهوده خلال الفترة الحالية، لضم صفقات جديدة من أجل دعم صفوف الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وكشف مصدر لـ”إرم نيوز”، أن إدارة الأهلي رصدت 5 ملايين جنيه، لضم يوسف علي وإسماعيل الليثي ثنائي فريق المصرية للاتصالات، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية.

ودخل الأهلي في مفاوضات رسمية مع المصرية للاتصالات للتعاقد مع الثنائي بصفة نهائية، في يناير المقبل، كما رحب يوسف والليثي بالانضمام للقلعة الحمراء، إلا أنهما اشترطا إنهاء الاتفاق مع ناديهما قبل التوقيع على العقود.

وجاء ترشيح الثنائي للانضمام لصفوف الأهلي، من جانب علاء ميهوب، رئيس اللجنة الفنية بالنادي، في الوقت الذي رحب فيه الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بالتعاقد مع اللاعبين بعد رؤيتهما على الطبيعة في ودية المارد الأحمر أمام الاتصالات والتي جاءت استعدادًا لمواجهة وفاق سطيف في دوري أبطال أفريقيا.

وفي سياق آخر، غادرت بعثة الفريق الأول بالنادي الأهلي، صباح اليوم الأحد، مطار القاهرة متجهة إلى الجزائر، لمواجهة وفاق سطيف، الثلاثاء المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وضمت بعثة الأهلي 20 لاعبًا هم: محمد الشناوي وعلي لطفي وأحمد فتحي وهشام محمد ومحمد هاني وأيمن أشرف وصبري رحيل وسعد سمير وساليف كوليبالي وأحمد حمودي وكريم نيدفيد ووليد سليمان وحسام عاشور وعمرو السولية وميدو جابر وأحمد حمدي وصلاح محسن ووليد أزارو وإسلام محارب ومروان محسن.

وكان المارد الأحمر فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم باستاد السلام، بهدفين نظيفين، ويحتاج إلى التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق أقل من هدفين في لقاء الإياب للتأهل إلى الدور النهائي.
تابع موقع تحيا مصر علي