عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة وفاق سطيف ضد الأهلي في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

تحيا مصر

حذَّر النادي الأهلي لاعبيه من حماسة لاعبي وفاق سطيف قبل أن يحل بطل مصر ضيفًا على الفريق الجزائري في إياب قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا، غدًا الثلاثاء.

وقال محمد يوسف، مساعد مدرب الأهلي، للصحفيين المصريين في الجزائر: “طالب باتريس كارتيرون، مدرب الأهلي، اللاعبين بالتركيز وعدم الانشغال بالجماهير وتنفيذ الخطة والتصدي لحماسة لاعبي سطيف ومشجعيه”.

ودائما ما تواجه الأندية المصرية صعوبات في اللعب بالجزائر المشهورة بجماهيرها الحماسية والتي تشعل الأجواء في الاستادات.

وأضاف يوسف، الذي قاد الأهلي كمدرب للفوز بلقبه الأخير في دوري الأبطال عام 2013: “يمتلك الأهلي الخبرة الكافية للتعامل مع مثل هذه المباريات الصعبة، والتدريبات المغلقة منذ وصولنا إلى الجزائر كانت بهدف زيادة التركيز”.

وفاز الأهلي 2-صفر في لقاء الذهاب الشهر الماضي بالقاهرة ويتطلع للوصول إلى النهائي للعام الثاني على التوالي، وتلقى دفعة قوية بأنباء جاهزية مدافعه المخضرم أحمد فتحي عقب عودته للمشاركة في المران الجماعي في الجزائر بعد التعافي من إصابة بسيطة في الركبة.

كما استعاد الأهلي، الذي خسر أمام الوداد المغربي في نهائي العام الماضي، ثلاثة من لاعبيه الأساسيين الذين غابوا عن المباريات القليلة الماضية، بسبب الإصابة وهم: القائد حسام عاشور والمدافع سعد سمير والجناح ميدو جابر، لينضموا إلى لاعب الوسط عمرو السولية الذي عاد للأهلي في فوزه 3-2 على الترسانة المنتمي للدرجة الثانية في دور 32 لكأس مصر في العاشر من أكتوبر تشرين الأول.

ويغيب عن الأهلي أمام سطيف الظهير علي معلول بسبب الإصابة، وقد يشارك بدلًا منه صبري رحيل على الجانب الأيسر مع تفضيل كارتيرون إشراك أيمن أشرف، الذي لعب كظهير أيسر في مباراتي منتخب مصر ضد سوازيلاند هذا الشهر، في قلب الدفاع بجانب ساليف كوليبالي.

الموعد والقناة الناقلة

تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN SPORTS HD 7، ويعلق عليها عادل خلو ومحمد الكواليني.
تابع موقع تحيا مصر علي