عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد فهمى مهنئا شيرين عبد الوهاب بـ "تاج راسك": برافو يا شيرى

تحيا مصر

حرص الفنان والمطرب أحمد فهمى، على تقديم التهنئة للفنانة شيرين عبد الوهاب، والشاعر أمير طعيمة، بعد نجاح أغنية "تاج راسك".

ووجه فهمى رسالة إلى شيرين عبد الوهاب قائلا: "برافو يا شيرى أغنية عظيمة".

فيما وجه رسالة للشاعر أمير طعيمة، قائلا "إيه الحلاوة دى.. عظيم يا ميرو".

وطرحت شيرين الأغنية مساء أمس، على يوتيوب بطريقة رسومات كارتونية، وأيضا بظهور شخصية إمرأة على شكل كارتون يشبه شيرين، مع ظهور كلمات الأغنية .

الأغنية تعتبر واحدة من 12 أغنية، ستطرحهم شيرين غدا فى ألبوم "نساى"، تركت اختيار اسمها للجمهور.

وبعد ساعات من طرحها، وتحقيقها نجاحا كبيرا، ونسبة عالية من المشاهدات، أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب أن جمهورها وقع اختياره على "تاج راسك" اسما لأغنيتها الجديدة.

وصعد جمهور شيرين، باسم الأغنية "تاج راسك" إلى المرتبة الثانية، فى قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولا عبر موقع تويتر، معبرين لها عن إعجابهم الشديد بالكلمات والألحان والشكل الذى خرجت به الأغنية.

من جانبه وجه الشاعر أمير طعيمة، الشكر إلى فريق أعمل أغنية "تاج راسك"، والتى طرحتها الفنانة شيرين عبد الوهاب، أمس، وهى من ألبوم "نساى".
ووجه أمير طعيمة، مؤلف الأغنية الشكر للموزع الموسيقى حسن الشافعى، قائلا "توزيع موسيقى نادر تطور مع تطور الكلمات واللحن وعبر عن الحالة النفسية بسلاسة وعبقرية، اللى يراهن عليك دايما كسبان".

أما الملحن خالد عز، فقد بعث له طعيمة برسالة قائلا: " لحن عبر عن كل حاجة كنت عايزها و بزيادة كالعادة".

بينما اختتم طعيمة رسائله لفريق عمل الأغنية، موجها حديثه للفنانة شيرين عبد الوهاب قائلا: " أما عن الأداء فيكفى أننا نقول غناء المبدعة والاستثنائية، بشكركم".
تابع موقع تحيا مصر علي